كورة

أغلقنا صفحة الماضي.. رسائل مرتضى منصور في اجتماعه الأول مع كارتيرون ولاعبي الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه قام بفتح صفحة جديدة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، مشيراً إلى أنه تناسى ما قام به الأخير من قبل.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” أثناء اجتماعه بلاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة كارتيرون: «نسيت اللي فات مع كارتيرون، ومحدش هيجبرني للإبقاء على مدرب أو لاعب دون رغبة مني، وكارتيرون قاعد هنا عشان هو مدرب ناجح وهناك تجانس كبير بينك وبين اللاعيبة،

وتابع: “بقالك 5 سنين فى مصر، وعرفت طباع المصريين وإننا شعب طيب وبنحب العشرة، وأنت حصدت بطولتين مع الزمالك، وشعرت بفارق العمل في مصر وأي دولة آخرى، والفلوس مش كل حاجة”.

رئيس الزمالك، “فاكر لما طلعت قولت إنك بعتلى رسالة عن طريق الغلط، وأنت قولت إن رقم رئيس النادى مش معاك؟.. وبعد إذنك خلى علاقتنا بيك مباشرة بعيد عن حازم فتوح الذى ينتمى للأهلى، وعايزين نفتح صفحة جديدة نتوج خلالها بالبطولات”.

أكمل: “جبت اتنين في الجهاز الفني مدحت عبد الهادى وأميرعزمى مجاهد جايين يساعدوك، واتعرض عليا أسماء كتيرة لكن رفضت، وذلك من أجل معاونتك وليس لدفعه إلى الرحيل عن النادي”.

ووجه مرتضى حديثه للاعبى الزمالك: “أبارك لكم مجددا على بطولة الدوري، باركت لكم من قبل عبر صفحتي الشخصية، أنتم أبطال وتحملتم ما فوق طاقة البشر ، انسوا أي منافس أنتم أبطال الدوري”

وتابع: “ملاحظ الأيام دى العقود بتتسرب، وأنا عمرى ما أعمل كده، والعقود دى كانت عند حسين السميرى وحسين السيد وفاروق جعفر”.

وطلب منصور من أمير مرتضى المشرف على الكرة صرف مكافأة الدوري للاعبين

رسائل مرتضى للاعبيين.

بن شرقي:

سعيد بنجاحك في الرد على كل منتقديك، أنت نجحت بتسجيل هدف لن يستطيع أحد تسجيله مرة آخرى، استمر في تقديم كل ما لديك أنت لاعب كبير، ولا تنظر لكل نقد هادم.

إذا أردت وجود شرط جزائي في عقدك هذا حقك الطبيعي، وفي حالة توقعيك لنادي آخر فسيتم تجهيز حفلة تكريم لك نظرا لما قدمته مع الزمالك وإسعادك للجماهير، وإذا لم توقع فلن تجد أفضل من هذا النادي، الجماهير الزملكاوية بتحبك.

طارق حامد:

أنت أفضل لاعب وسط مدافع في مصر وأفريقيا، أنت قيمة وثروة كبيرة ليس للزمالك فقط ولكن لمنتخب مصر.

أيمن حفني:

سعيد بعودتك للزمالك لتختم مسيرتك الكروية في بيتك، وابذل أقصى جهدك لتشارك مع في المباريات.

محمد أوناجم:

رجعت من الإعارة في المغرب لاعب مختلف تمامًا، أنت لاعب كبير ومتنظرين منك الكثير.

رزاق سيسيه:

رجعت بيتك ، من أول يوم جبتك فيه من أسوان وأنا عايزك تلعب في الزمالك، وسعداء بعودتك وإن شاء نجددلك عقدك”.

محمد حمدي الونش

كبير ومستواك ثابت، ودائما ربنا بيوفقك بسبب التزامك.

موضوعات ذات صلة

مرتضى منصور يقرر منع نشر اسمه وصورته حفاظا على الحيادية فى انتخابات الزمالكت

تعرف على قائمة مرتضى منصور لانتخابات نادي الزمالك

مرتضى منصور: لن نترك من خرب وجرف الزمالك.. وسنعيد النادي كما كان

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى