T Vهام

أفلام سينما.. مفاجأة بشأن فيلمي بيت الروبي وع الزيرو (فيديو)

أفلام سينما، تحدث الناقد الفني أشرف شرف،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد”، عن فيلم بيت الروبى لكريم عبدالعزيز، وفيلم ع الزيرو لمحمد رمضان.

أفلام سينما

وكشف مفاجاة بشأن فيلم بيت الروبي، حيث أعلن أنه ثاني أعلى الأفلام تحقيقاً للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، لافتا إلى أنه مكتسح إكتساح غريب الأن.

كما علق الناقد الفني أشرف شرف، على فيلم “ع الزيرو”، قائلا: إنه من الواضح من برومو الفيلم أن محمد رمضان كان لديه عدة أشياء مختلفة قليلا.

ناقد فني: قصة فيلم ع الزيرو مختلفة

وأضاف الناقد الفني أشرف شرف: “لأول مرة يصدر فيلم لمحمد رمضان خارج سباق الأعياد والمواسم، وبقاله فترة أيضا لم يصدر أفلام فى الصيف، إلى جانب قصته بعيدة عن جو الأكشن الذي نعتاده منه”.

وتابع: “من البوستر الذى أصدره محمد رمضان، فإن قصة الفيلم إنسانية وتوضح رحلة أب حاول معالجة إبنه المريض بلوكيميا الدم، والناس تريد محمد رمضان الممثل وله جماهيرية طاغية وكبيرة، وحتي الأن الأصداء على الفيلم جيدة”.

 

بيت الروبي أول فيلم عربى يعرض فى صالات العرض بـ تركيا

وفب سياق متصل، أعلنت دور العرض التركية عن عرض فيلم “بيت الروبي” للنجم كريم عبد العزيز، فى قاعاتها بدء من بعد غد الجمعة الموافق 4 أغسطس وحتى 25 من نفس الشهر، فى سابقة تحدث للمرة الأولى بعرض فيلم عربى فى صالات العرض التركية.

وينطلق الفيلم فى جميع دور العرض التركية، حيث استقبله المسؤولين عن السينمات والجمهور بحفاوة كبيرة كما امتلأت صالات العرض ببوسترات الفيلم مع عمليات دعاية مكثفة، ليكون الفيلم سببا فى فتح سوق جديد للافلام المصرية والعربية فى تركيا يساهم فى توسيع نطاق السينما المصرية.

ويحقق فيلم نجاحات ساحقة فى شباك التذاكر المصرى والعربى منذ انطلاق عرضه يوم 21 يونيو الماضى، اذا وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه حصدها خلال 6 أسابيع عرض وتفصله 4 ملايين فقط على تخطى ايرادات فيلم “كيرة والجن” ليصبح الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى