كورة

أكرم توفيق: مينفعش أتشرط على الأهلي.. وكهرباء ملوش ذنب

تحدث أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تفاصيل تعاقده مع القلعة الحمراء مؤكدا أنه لا يجوز التشرط على الأهلي.

أكرم توفيق: مينفعش أتشرط على الأهلي.. وكهرباء

وقال توفيق في تصريحاته: ” أنا تحت أمر النادي الأهلي في أي وقت، ولا يجوز التشرط على الأحمر علشان أجدد”.

 

وأكمل : ” طلب كولر لرحيلي أمر غير صحيح، وليس شرط اللعب هو الحب أو له، والذي يلعب هي فترته وهذا هو وقته”.

 

وتابع أكرم: ” مارسيل كولر دائم التشجيع لي وحد ثني معجب بحماس وبطريقة لعبي”.

 

وأضاف: ” كنت مع بتسو موسيماني ألعب في نصف الملعب، فجأة جاء اختيار الله أن ألعب في مركز الظهير يمين، والله يسخر حتى نلعب ونشارك”.

 

وعن السبب في إصابته: “اولا كهرباء ليس له ذنب في إصابتي، وأن ما يتردد لها هذا الأمر غير صحيح نهائيا، ما حدث هو أثر عادي جدا، وفوجئت بإصابتي، وشعرت بهذا الأمر، متابعةيا متابعة قضاء وقدرة، وليس علاقة بطريقة اللعب سواء قوى أو مشهور “.

 

وتابع: “حرصت على توضيح الأمر عبر حسابي الخاص على الموقع الذي وافق عليه الاجتماع، حتى لا يحدث أي غضب من محمود كهربا، خاص لأنه يسبب نهائيا في هذا الأمر نهائيا، ويؤكد على أنه أتم مرحلة العلاج الأخيرة أسرع من المرة الأولى، من أجل ذلك العودة للملاعب”.

 

وعن لقب موفاسا، قال أكرم: لقب محبب لقلبى لأننى أحب مشاهدة “الأسد الملك ولما موسيمانى علم بذلك أطلق عليا الاسم وقال لى أنت شبهه وأنا هقولك على هذا الاسم.

أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نجاح المارد الأحمر في تجاوز أزماته وعلاجها بشكل احترافي.

 

وكان النادي الأهلي قد خسر لقبي كأس السوبر الافريقي والدوري الافريقي في بداية الموسم لينهض الفريق ويحققوا نجاحات ملموسة.

 

 

 

وقال أفشة عبر تصريحات تليفزيونية :” الأهلي خسر بطولتين في بداية الموسم لكنه نهض سريعًا، وهو ما يترجم عبارته الشهيرة الخوف مش من اللي جاي الخوف من اللي بعد كده.

 

 

 

وأضاف: كأس العالم للأندية له أجواء مختلفة بفضل الإمكانيات والملاعب، والاهلي لا يمكن أن تعانده لأن الرد يكون قاسيا في الملعب، واقمنا معسكر طويل وهدفنا كان نهائي كأس العالم للأندية وقد ضاعت الفرصة منا.

 

في الملعب تؤدي لاعب ضد لاعب وجمهورنا دعمنا بقوة كنت مندهش في لقاء اتحاد جدة بسبب وجود مساحات كبيرة يمكن اللعب عليها وكنت قد تعاهدنا على الفوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى