كورة

“أنا أخدم بلدي في أي وقت”.. سيف زاهر يكشف رسالة محمد صلاح بعد تعيين العميد

كشف الإعلامي سيف زاهر عن نص الرسالة التي أرسلها محمد صلاح قائد المنتخب الوطني، إلى حسام حسن بعد توليه منصب المدير الفني للفراعنة.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية على قناة «أون تايم سبورتس»: “محمد صلاح أرسل رسالة لمسؤول كبير في الرياضة المصرية قال فيها محمد صلاح  (أنا لاعب في منتخب مصر، دوري أبقى لاعب واتحاد الكرة دوره اختيار الجهاز الفني، فلا يوجد تعارض في اتخاذ القرار، ده جهاز فني وأنا لاعب يوم ما يستدعوني أنا موجود)”.

غادر البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق، الأراضي المصرية فجر اليوم الجمعة بعد إعلان اتحاد الكرة المصري إقالته من تدريب الفراعنة.

اتحاد الكرة يتوصل لاتفاق مع فيتوريا لحل أزمة الشرط الجزائي.. ” بالتقسيط “

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رحيل روي فيتوريا بعد النتائج السلبية والخروج المبكر من بطولة كأس أمم إفريقيا

وعلم الحكاية أن اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع فيتوريا اجتمع مع المسؤولين في اتحاد الكرة أمس بتقسيط الشرط الجزائي والرحيل بالتراضي على ان يتم انهاء الأمر بشكل رسمي خلال أيام دون تقديم شكوى في فيفا.

وخرج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار من دور الـ16، عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح (8-7)، بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وعن تعيين حسام حسن بعد الإعلان عن مدير فني أجنبي للمنتخب وبعدها تم تعيين حسام حسن؟، لا تعليق هذا سؤال (دمه تقيل) ولن أجيب عليه”.

وأردف: “نثق في تفهم محمد يوسف للموقف بعد تغيير خططنا فيما يتعلق بالجهاز الفني للمنتخب، الاعتماد عليه كان في حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي”.

وأوضح: “نشكر محمد يوسف على رفع الحرج عن الجميع بتقديم اعتذاره، المدير الفني المصري يعرف جميع المدربين هنا وله الحرية المطلقة في اختيار من يريد في جهازه”.

تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمنتخب المصري لكرة القدم، عن اختيارات اللاعبين لقائمة المنتخب الفترة القادمة.

وحذر إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية ببرنامج كان في أبيدجان على قناة سي بي سي : “مفيش مجال للدلع داخل منتخب مصر.. وماحدش هايضمن مكانه غير بالتعب والمجهود”.

وأضاف :” مش هنطبطب على حد، لو ملعبتش برجولة مش هتنضم وهلعب بأي حد عايز يأكل النجيلة لان الناس تعبت والجمهور المصري تعب، “

وتحدث إبراهيم حسن عن النجم محمد صلاح قائلاً:”محمد صلاح له قيمة كبيرة هو واللاعبين المحترفين والمحليين، كلهم واحد وفوق دماغنا”.

واختتم :” مفيش أي مشكلة مع اتحاد الكرة وجمال علام علاقتنا جيدة جدًا، وأطالب الجماهير المصرية بالتكاتف، لافتًأ إلى إبعاد أي منافسة غير شريفة لتحقيق أحلام المصريين”

موضوعات ذات صلة

3 ملفات على طاولة اجتماع حسام حسن واتحاد الكرة

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى