فن

أنتظرها 12 ساعة أمام المستشفى.. حسام حبيب يحاول إنقاذ شيرين عبدالوهاب

أنتظر الفنان حسام حبيب أمام المستشفى المحتجزة بها طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حتى يطمأن عيلها وظل لأكثر من 12 ساعة، حتى يتمكن من إنقاذها بعد حجزها على غير إرادتها من قِبل شقيقها.

 وحرص حسام حبيب على أن يكون موجودًا بجانب شيرين عبد الوهاب، خاصةً أن شقيقها تعدى عليها بالضرب المُبرح، بعدما أعلنت تنازلها عن البلاغات المقدمة ضده.

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء بـ تعدى محمد عبد الوهاب على شقيقته شيرين عبد الوهاب بالضرب المبرح، وذلك في مساء أمس السبت.

وقد جاء تعدى محمد عبد الوهاب على الفنانة شيرين عبد الوهاب بالضرب، بعد إعلانها التصالح مع طليقها حسام حبيب، فضلا عن إجبارها على الدخول في إحدى المستشفيات وإحتجازها بها، من جانبه تقدم المحامي ياسر قنطوش ببلاغ للنائب العام ضد شقيق شيرين عبد الوهاب، مطالبين النجدة لها لـ إخراجها من تلك المستشفى.

ويذكر أنه كانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت في صباح يوم السبت المنقضي لأزمة صحية شديدة، فأشاروا إلى أنه تم إصابتها بالرباط الصليبى إثر سقوطها في منزلها، ومن ثم تم نقلها للمستشفى، وكان من المقرر أن تسافر شيرين عبد الوهاب لـ إجراء عمليتها الجراحية في الخارج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى