كورة

أندية الدوري الإنجليزي تقرر استمرار المباريات

قررت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز استمرار المباريات هذا الموسم دون أي تغيير في أجندة المواجهات حتى نهاية العام وذلك عقب الاجتماع الطارئ التي عقدته بسبب تفشي فيروس كورونا

يذكر أن الجولة الثامنة عشرة من البريميرليج شهدت تأجيل ست مباريات بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي أندية المسابقة بكوفيد-19.

ومن أبرز المؤجلات مانشستر يونايتد وبرايتون، أستون فيلا وبيرنلي، إيفرتون وليستر سيتي.

وقال الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي” تم التأكيد في اجتماع أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم على أنه مع الاعتراف بأن عددًا من الأندية تعاني من تفشي وتحديات COVID-19 ، فإن النية الجماعية للدوري هي مواصلة الجدول الزمني الحالي للمباريات حيثما أمكن ذلك بأمان”.,

وأضاف البيان: ” تظل صحة ورفاهية جميع المعنيين على رأس أولوياتنا وستواصل الرابطة مراقبة إرشادات الصحة العامة وتعكسها ، مع المضي قدمًا دائمًا بحذر”.
.

وتابع البيان : ” تمت مناقشة مجموعة من القضايا في اجتماع ظهر اليوم ، بما في ذلك تكييف عملية تأجيل الدوري الإنجليزي الممتاز COVID-19 استجابة لتأثير متحور أوميكرون.

كما أكدت الرابطة لأنديةها اليوم أن 92 في المائة من اللاعبين وموظفي الأندية تلقوا جرعة أو اثنتين أو ثلاث جرعات من التطعيمات ضد فيروس كورونا المستجد ، مع 84 في المائة من اللاعبين في رحلة التطعيم.

يتعين على اللاعبين الذين تناولوا جرعة واحدة أو جرعتين انتظار الفترة الزمنية المناسبة قبل تلقي التطعيم الثاني أو التطعيم التعزيزي.

تواصل الرابطة العمل مع الأندية لتشجيع التطعيم بين اللاعبين وموظفي الأندية ، فضلاً عن الترويج لرسائل التطعيم الصحية العامة الحكومية للأندية والجمهور على نطاق أوسع.

لن يتم تقديم تفاصيل محددة عن الأندية أو الأفراد من قبل الدوري ، وسيتم الآن الإعلان عن معدلات تطعيم اللاعبين في نهاية كل شهر ، بدءًا من يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى