كورة

أنشيلوتي يكشف عن المرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدً أن مانشستر سيتي هو المرشح لحصد اللقب.

غياب لاعب ريال مدريد عن مباراة يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

وكان المانسيتي قد حقق لقب دوري أبطال اوروبا في الموسم الماضي، بعدما فاز  على إنتر ميلان 1-0 في النهائي الذي أقيم الموسم الماضي.

ويواجه نادي ريال مدريد نظيره يونيون برلين الألماني غدًا الأربعاء في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن مانشستر سيتي هو المرشح للفوز بدوري الأبطال، لديهم فريق سمح لهم بالفوز باللقب العام الماضي، وهو الأمر الذي لم يتغير كثيرًا، هناك دائمًا مفاجآت، خاصة في المراحل الأخيرة، ولكن في الوقت الحالي يمكن اعتبار السيتي هو المرشح”.

وأضاف: “نسعى لعبور دور المجمعات الآن، التواجد في الأدوار الاقصائية هدف يمكننا تحقيقه، لكننا نتواجد في مجموعة قوية وجميع الفرق تسعى للتأهل مثلنا”.

في دوري أبطال أوروبا، وهذا دليل على جودتهم، لديهم تنظيم دفاعي وأقوياء في المرتدات، لقد درسناهم جيدًا، ونتمنى أن نلعب أمامهم غدًا بشكل جيد ونحقق النقاط الثلاث”.

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي امدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن قائمة الفريق المستدعاة للقاء الغد أمام يونيون برلين الألماني في افتتاح مباريات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويقام اللقاء غدًا على ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد في تمام الساعة الثامنة إلا ربع، بتوقيت القاهرة.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، كانيزاريس.

الدفاع: دافيد ألابا، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي، توبياس.

الوسط: جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، إدوارد كامافينجا، فيدريكو فالفيردي، تشواميني، داني سيبايوس.

الهجوم: رودريجو، خوسيلو، جونزالو، براهيم دياز.

يذكر ان المجموعة الخامسة تضم إلى جانب ريال مدريد، كلا من، يونيون برلين الألماني، سبورتبنج براجا البرتغالي، نابولي الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى