فن

أنغام تعلن تلقيها رسالة تهديـ.ـد من إسرائـ.ـيل:”لنا لقاء قريب ستكونوا فيه تراب تحت أقدامنا”

أعلنت الفنانة أنغام عن تلقيها رسالة تهديد بعد تلقينها أفيخاي أدرعي المتحدث الرسمي لجيش الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي، درساً من قبل أيام، بسبب ما يفعله جيش الإحتـ.لال الإسـ.رائيلي من ابادة لشعب فلسـ.طين.

أنغام تكشف عن رسالة جديدة

ومن هذا المنطلق، أوضحت أنغام الرسالة أنها تلقن على حسابها الشخصى بموقع “انستجرام” رسالة،  وعلقت عليها قائلة: “تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة”.

واستكملت: “نعلم جيداً من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل”.
وأستكملت أنغام: “لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائراً على جبينكم الذى نكسناه، مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه، وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم، تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم”.

وتابعت أنغام: “وستبقى أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام”.

وانهت حديثها: “شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين، بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى