كورة

أوسوريو: الأهرامات أفضل لـ جوارديولا من زيارة الزمالك.. وهناك صعوبة في التواصل مع لاعبي الزمالك

تحدث خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك عن الصفقات التي يحتاجها الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، متطرقًا للحديث عن فوز الأبيض على فاركو .

الزمالك يفوز على فاركو ويعبر إلى ربع نهائي كأس مصر

أسوريو يتحدث عن صفقات الزمالك

وقال أوسوريو في المؤتمر الصجفي عقب المباراة: ” نادي الزمالك يحتاج إلى مدافع قوي يجيد اللعب بقدمه اليسرى، كما يحتاج إلى مهاجم قوي صريح”.

وأضافت “قمت بإجراء تبدلات لتنشيط وسط الملعب في الشوط الثاني، لاعبو الزمالك أدوا واجبهم ومصطفى الزناري لعب مباراة جيدة في مركز أول مرة يشارك به”.

وأكمل: “مركز المدافع كان يحتاج إلى لاعب خبرة مثل حمزة المثلوثي، لذلك أشركته كمدافع والزناري كظهير أيمن، وأرى أن المثلوثي أفضل في الكرات العالية”.

وأضاف: “الفوز كان مستحقًا ولكن علينا أن نتحسن في بعض الجوانب، تراجعنا في الشوط الثاني في ظل تقدمنا بهدفين، ورد فعل فاركو في الشوط الثاني كان أفضل، ولكن مع إجراء التبديلات أصبحنا أفضل”.

وأوضح: “هناك صعوبة في التواصل مع لاعبي الزمالك بسبب اختلاف اللغة، لذلك أعطي التعليمات أحيانًا لمدحت عبد الهادي المدرب المساعد ليبلغها للاعبين”.

واختتم: “بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي يزور مصر مع عائلته ولم أتواصل معه، والأفضل أن يقضي إجازته ويزور الأهرامات على أن يحضر لنادي الزمالك أو مقر عمل بشكل عام”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

الزمالك يفوز على فاركو في كأس مصر

سجل أحمد فتوح هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 20 من ضربة جزاء قبل أن يضيف مصطفى شلبي الهدف الثاني في الدقيقة 45+6.

وأحرز عمرو جمال هدف تقليص الفارق لنادي فاركو في الدقيقة 47، قبل أن يسجل أحمد فتوح الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 89.

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

  • حراسة المرمى : محمد صبحي
  • خط الدفاع : أحمد فتوح – محمد عبد الغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي
  • خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا”
  • خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الدين الجزيري – إبراهيما نداي.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وعمر جابر وعمرو السيسي ومحمد حسام بيسو ومحمد أشرف “روقا ” وسيد عبد الله ” نيمار” وأحمد بلحاج وسيف جعفر وناصر منسي.

ويسعى الأبيض للمنافسة على بطولة الكأس في الموسم الجاري وتعويض خسارة اللقب بعد الخروج أمام بيراميدز من نصف النهائي الموسم الماضي.

 

الزمالك يسعى لتجديد لـ فتوح

وعلى الجانب الآخر، بدأ مسئولو الزمالك في اتخاذ الخطوات الجدية، لتجديد عقد أحمد فتوح لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، بعدما جدد لـ المثلوثي وسيف جعفر.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنالنادي لمواجهة نظيره فاركو مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات دور الـ16 من كأس مصر.

الأبيض يستعد لتجديد عقد فتوح

وتأتي خطوات الأبيض هذه، بعدما ترددت أنباء في الأيام الماضية عن وجود مفاوضات بين أحمد فتوح ومسؤولي الأهلي للانتقال إلى صفوف الأخير، مما اضطر مرتضى منصور رئيس الزمالك لتقديم شكوى ضد مروجي الخبر والقلعة الحمراء.

ومن المقرر، أن يعقد الأبيض اجتماعًا مع أحمد فتوح في المرحلة القادمة لمعرفة موقفه من التجديد للنادي ومناقشة الأمور المادية في العقد.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 بعد الفوز على بروكسي 3-2 بدور الـ 32، بينما فاركو تخطى عقبة المصرية للاتصالات في دور الـ 32 بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى