كورة

أوسوريو يضع خطة لمعالجة الأخطاء الدفاعية قبل مواجهة بيراميدز

يعالج  الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك الجوانب الدفاعية التي يعاني من الفريق الأبيض عن طريق التقسيمة الفنية التي خاضها الفريق في مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

كما عقد الكولومبي جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الزمالك، تطرق فيها للحديث عن بعض الملاحظات على أداء كل لاعب، و امتدت الجلسة لما يزيد عن 30 دقيقة.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه لن يرضى بأن تكون انطلاقة الموسم المحلي الجديد بصورة سلبية، وأن ما حدث في مباراة آرتا سولار غير مقبول بالنسبة له.

وحرص أوسوريو خلال التقسيمة الفنية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

وشارك أحمد سيد “زيزو” صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية في تدريبات نادي الزمالك قبل مواجهة بيراميدز.

وتعافى أحمد سيد زيزو من الإصابة  التي تعرض لها بكدمة في أنكل القدم.

وغاب “زيزو “عن مباراة الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بسبب الإصابة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض لقاء بيراميدز المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد الدفاع الجوي

علق خولن كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك على العادات التي يتبعها اللاعب المصري، مشيرًا أنه سعيد  بالتواجد في الشرق الأوسط.

أرقام تاريخية تضع الأهلي على عرش الأندية المصرية قبل انطلاق الموسم الجديد

” السهر وثقافتهم الخاصة”.. أوسوريو يكشف لماركا عادات اللاعبين المصريين

وقال أوسوريو في تصريحات عبر ماركا الإسبانية: “اللاعبون رغم أنهم لا يشربون ولكنهم يسهرون بالساعات  للتواصل عبر مواقع الوسائل الاجتماعي ولذلك لا يستريحون جيدًا للتدريب”.

وأكد :” يذهب اللاعب للراحة في أوروبا وأمريكا الجنوبية في الساعة 10 مساء أو 11، ويستيقظ في السابعة صباحا أو الثامنة، لكن في مصر هذا لا يحدث بسبب الثقافة الخاصة بهم، يتحدثون أو يتواصلون اجتماعيا ويسهرون ولا يشربون الخمور لذلك لا يحصل اللاعبون على راحة جيدة، لا أقول أن ذلك أمر سلبي، لكونه نموذج لثقافتهم وأنا أحترمه، بالنسبة لي التدريب في مصر تحديا كبيرا في ظل عدم الحصول على الفائدة الرياضية والبدنية بشكل كامل، وهذا يصنع تحدي أكبر” .

وأوضح:” الكونفدرالية بطولة تساعدنا على  أن نقدر عملنا، وتُظهر فرق للمستقبل، نحن سعداء في الزمالك، وهو أحد عظماء قارة أفريقيا، لذلك لا نبحث عن ناد أخر في مصر أو في أفريقيا، لكننا منفتحون على استكشاف خيارات أخرى في الشرق الأوسط، وقبل كل شئ التدريب مع منتخب وطني يمنحني فرصة للذهاب إلى كأس عالم جديد”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى