منوعات

أولادي طلبوا مني عدم الإساءة لوالدهم.. زينه تكشف أسرار عن علاقتها بأحمد عز

تصدر اسم الفنان أحمد عز محركات البحث في جوجل وذلك بسبب كشف الفنانه زينه أسرار عن تفاصيل زواجها منه من خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

اقرأ المزيد..صاحبة جروب “معلومة على الماشي”: بلخص الكتب بشكل بسيط ودقيق للتشجيع على القراءة والاطلاع

وكشفت الفنانه بأنها كانت في زوجها الفنان أحمد عز ثقه عمياء ، ولكن عندما علم بحملها تغيرت الموازين على الرغم من أن ذلك الموضوع كان يسعده في بعض الأوقات ولكن في أوقات أخرى كان يطلب منها القيام بالاجهاض.

وعندما أتمت الشهر الثالث من الحمل قرر أحمد عز إنهاء العلاقة وتركها وعزم بالعودة إلى مصر بمفرده ، وعلى الرغم من محاولات زينه بالتواصل معه إلا أنه كان يتهرب منها.

وكشفت زينه عن الجانب السئ الذي كشفته عن الفنان أحمد عز ، وهو أنه قام بخداعها بعد سفرهما إلى أمريكا حيث أخبرها بأنه قام بتوثيق عقد زواجهما في السفارة المصرية في أمريكا .

واتفق معها على اعتزال الفن و التفرغ لرعايه أطفالها وذلك مقابل بأن يأتي لزيارتهم من حين لآخر وقيامه بتولي مسؤولية الأمور المالية وكل ذلك خوفاً من أن ينتشر الخبر وتعلم معجباته.

وأضافت زينه:” أنها قامت باستخراج وثائق سفر مؤقته من السفاره من أجل عوده التؤام الى مصر وعند الاطلاع على تلك الوثائق في المطار عرف الجميع بشأن علاقتهم”.

ووضحت زينه أنها لم تجلس مع عز من ذلك الوقت ، وأنها لم تلجأ للقضاء من البداية إلا أنه هو من بادر بذلك ، فقام بالتوجه إلى النائب العام وقدم بلاغ ضدها ، وهي لم تكن تعلم بذلك لكنها انتصرت في النهاية وأخذت جميع حقوقها منه .

وكشفت أن العلاقة بين عز و أطفاله جيده خاصة في اللقاءات التي يجتمعون فيها ، وأدى ذلك إلى طلب الأولاد عدم الإساءة إلى والدهم .

وقالت زينه :” أنها عاشت فترة نفسية صعبة جداً في تلك الفترة ، وهناك أيام مرت عليها كانت تخاف أن تنام بسبب الحالة الصحية التي كانت تمر بها .. خوفاً من أن تموت أثناء نومها “.

موضوعات ذات صلة:

بسنت عادل بطلة السوشيال ميديا.. استغلت إدارتها لأكثر من 40 جروب في تحقيق إنجازات إنسانية

صاحبة جروب “معلومة على الماشي”: بلخص الكتب بشكل بسيط ودقيق للتشجيع على القراءة والاطلاع

بسنت ممدوح: حلمي أكون واجهة إعلانية لبراند مشهور وأطلع في التليفزيون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى