منوعات

أول تعليق من ترافيس سكوت بعد إلغاء حفله في مصر

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قرارًا، بـ إلغاء حفل ترافيس سكوت ومن المقرر أن تقام الحفل يوم الجمعة الموافق 28 من يوليو في الأهرامات بـ مصر.

وخرج تارفيس سكوت عن صمته لـ يعلق على أنباء إلغاء حفلته وقال: ” حفل الأهرامات مازال قائما ولكن تأجيله تم بسبب تفاصيل لوجيستية.

ترافيس سكوت

أعلنت نقابة المهن الموسيقية عن إلغاء حفل المطرب العالمي  سكوت الذي كان مقررًا إقامته في منطقة الأهرامات، حفاظًا على سلامة وأمان الجمهور.

وأوضح المتحدث باسم النقابة أن هذا القرار يأتي بعد تأكد النقابة من وقوع وفيات وإصابات في حفلات سابقة للمطرب، كما أنه تم الحكم عليه بالعصيان والمشاغبة في القضاء الأمريكي عام 2015.

وأشار إلى أن النقابة ستجري تحقيقًا فوريًا لمعرفة من أصدر ترخيص الحفل دون التأكد من خلفية ترافيس ، وستتخذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في ذلك.

وأعلن المتحدث باسم النقابة عن رصد ميزانية لإنشاء وحدة تكنولوجية متكاملة لمعرفة تفاصيل حفلات المطربين الأجانب القادمين إلى مصر قبل إقامة أي حفل في البلاد.

وأكد أن إلغاء الحفل انتصار لنقابة المهن الموسيقية وضرورة الحرص على سلامة وأمان الجمهور.

أكد العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة Ticketsmarche محمد سراج عن إقامة حفل المطرب العالمي ترافيس ، في موعده، وكشف اخر تطورات حفل

وقال محمد سراج في مداخلة هاتفية مع مروان قدري، اليوم الأربعاء، عبر برنامج «كلام في الزحمة»، على «نجوم إف إم»: “الحفل منتظركم يوم 28 يوليو، وتعد من أكبر الحفلات في منطقة الأهرامات، سكوت فنان كبير وله جمهور كبير من الشباب”.

وأضاف: “قبل ما نفتح نافذة البيع دائما نتأكد من تواجد التصاريح اللازمة، والشركة المنوط بها هذا الأمر معها كل التصاريح وأي حاجة محتاجة تتوثق وتتختم موجودة وتم إصدارها بالفعل، ولما فتحنا بيع كان الساعة الثانية فجرا والتذاكر خلصت في 11 دقيقة، وهذا رقم عالمي وأول مرة تحصل في تاريخ تنظيم الحفلات بمصر، والحفلة عدد جمهورها صغير بحيث تكون منظمة لكي تليق بحجم الحفل والمكان المعمول به، والجمهور اللي اشترى التذاكر كانوا من 54 بلدا فهناك كم سياحة كبير سيصل مصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى