كورة

أول تعليق من كلوب على إصابة محمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح، لاعب الريدز، خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا بالأمس، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

وقال يورجن كلوب عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر: “ليس لدينا معلومة الآن لقد تحدثت مع مو أمس وأخبرني أنه شعر ببعض الألم”.

 

وأضاف مدرب ليفربول: “تقييم هذا النوع من الإصابات يحتاج إلى فحوصات وما إلى ذلك، وهذا ما يفعله الجهاز الطبي في المنتخب المصري حاليًا، وبعدها سنعرف أكثر عن حجم الإصابة”.

 

وكان محمد صلاح، قد تعرض للإصابة في مباراة منتخب مصر، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة أمام غانا، ليتم استبداله فور سقوطه على الأرض.

 

وتعادل منتخب مصر أمام غانا (2-2)، خلال المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

قوية تلقاها منتخب مصر الأول لكرة القدم بعدما تعرض قائد منتخب مصر  للإصابة في مباراة غانا المقامة على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار ضمن منافسات المجموعة الثانية .

 

 انتهاء مشوار محمد صلاح

 

وتعرض نجم الفراعنة للإصابة بشد في العضلة العضلة الخلفية ومن المتوقع أن تتسبب الإصابة في غياب صلاح عن مباراة منتخب مصر المقبلة أمام كاب فيردي في ختام منافسات الدور الأول .

 

وأكدت مصادر صحفية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم ليفربول في وقت مبكر من اليوم الجمعة لم تكتمل بعد وبالتالي القرار وحسم الموقف ينتظر وضوح الصورة بالكامل.

وشعر محمد صلاح بآلام منذ بداية المباراة وفضل الاستمرار، ولكن بعد شعوره بزيادة الألم طلب الخروج من المباراة مشددًا على أن الجهاز الفني والطبي فضلوا عدم المغامرة به على أمل اللحاق بالمباريات القادمة.

 

وأوضح محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر في تصريحات تلفزيونية أن قائد منتخب مصر يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

 

 

تعادل منتخب مصر، مع نظيره غانا، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على “فيلكس أوفوي بوانيي” في مدينة أبيدجان، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى