كورةهام

أول تعليق من مدرب الوداد عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي

تحدث وليد الركراكي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الوداد المغربي، عن تحقيق فريقه للقب دوري أبطال إفريقيا للمرى الثالثة في تاريخه.

وحسم فريق الوداد المغربي اللقب الثالث في تاريخه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وإضافة بطولة قارية جديدة لخزائنه بعد التتويج بها آخر مرة في عام 2017 بعد انتصاره على الأهلي في النهائي.

وأكد وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد المغربي، أن فريقه قدم كل شيء واستحق الفوز بالنهائي أمام الأهلي وتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

وقال الركراكي خلال تصريحات تلفزيونية: “من الممكن أننا لم نكن أفضل فريق اليوم، ولكن حققنا الفوز، وأبارك للاعبين وأشكرهم وأهنيء رئيس الوداد ورئيس الاتحاد المغربي”.

وأضاف: “سعيد بلقب أول دوري أبطال إفريقيا لي في مسيرتي، الحمد لله فزت باللقب مع الوداد وليس سهلا تحقيق هذا اللقب في إفريقيا مع أندية مثل الأهلي والترجي والرجاء، لكن الحمد لله كتبها لنا الله وقاتلنا ولم نضم عناصر جديدة ولاعبين كُثر رحلوا”.

واختتم: “اليوم كنا نحن ريال مدريد، تركنا لهم الكرة واستخدمنا أسلوب فني بطريقة جيدة، ونعلم طريقة لعبهم وكيف يمررون لبيرسي تاو من أجل أن يلعب الكرة في خلف ظهر المدافعين، وأنا سعيد جدًا للجمهور المغربي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى