فن

أول تعليق من ميريهان حسين بعد أنباء ارتباط شيرين بخطيبها السابق

كشفت الفنانة ميريهان حسين، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن ارتباط المطربة شيرين عبد الوهاب بخطيبها السابق وذلك في تصريحات تلفزيونية.

وعلقت ميرهان حسين خلال لقائها ببرنامج et  بالعربي على صورتها مع شيرين عبد الوهاب :” صورتي مع شيرين من كذا سنة وكنا في عيد ميلادها، وأنا معنديش مشاكل مع أي حد، وأي حد يعرفني على المستوى الشخصي يعرف إني أبعد شخص عن المشاكل والقيل والقال، وإني أقول حاجة عن حياتي الشخصية أو حياة غيري”.

 

وتحدثت عن الآية القرآنية التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى ، والتي اعتبرها الكثيرون تأكيدا لخبر انفصالها عن خطيبها بعد انباء ارتباطه بشيرين عبدالوهاب، حيث قالت ميرهان في لقائها: “بحب أحط أقوال معينة بتعجبني من القرآن وبتلمسني بشكل أو آخر، ولازم نكون مؤمنين جدًا بالآية: عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون”.

حذر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، من تداول اسمها في شائعات عبر وسائل الإعلام والسوشيال ميديا،  بارتباطها بخطيب الفنانة مريهان حسين، التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

وأصدر حسام لطفي،  بيانًا صحيفيًا شديد اللهجة، نشر فيه: تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وشدد البيان: وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وتابع البيان: وكلفت الفنانة مستشارها القانوني الدكتور حسام لطفي بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من اجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون.

واختتم البيان: وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها.

ويذكر أن خلال الأسبوع الحالي، انتشرت بعد الشائعات، حول خطوبة شيرين من طبيب أمراض نساء يدعى تامر سليم، هو الذي كان خطيب الفنانة ميرهان حسين..

موضوعات ذات صلة

تصريحات ميريهان حسين مع ياسمين عز

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى