فن

“أول حب في حياتي خالة صاحبي”.. أبرز تصريحات أحمد حلمي مع عمرو أديب

حل الفنان أحمد حلمي، ضيفًا برنامج بود كاست Big Time، تقديم الإعلامي” عمرو أديب”، و يطرح على شاشة “MBC”  ليكشف عن بعض الأسرار الخاصة بحياته الشخصية، و الأزمات التي مر بها خلال فترات حياته وبداية مشواره الفني.

وفي ذلك الصدد يرصد لكم موقع ” الحكاية”، عن أبرز تصريحات” أحمد حلمي” خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك في السطور التالية..

أحـــمـــد حــلــمــي: أوقات مكانش بيبقى معايا ولا جنيه:

أحمد حلمي

تحدث الفنان أحمد حلمي، خلال الحلقة  عن الصعوبات التي مر بها في بداية مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه واجه العديد من الأزمات في حياته، خاصة خلال فترة الدراسة، مؤكدًا أنه مر بأوقات كان يتعذر عليه فيها إيجاد أموال للحصول على دفع إيجار المنزل وذلك بسبب استقلاله، واعتماده على ذاته إلى حد كبير.

و أكد: “أوقات كتير جيبي مكنش بيبقا فيه فلوس، مفيش خالص ولا حتى جنيه”.

واسترسل حديثه:” عدى عليا أوقات كتير كدة، بالتحديد وقت الدراسة لأني كنت معتمد على نفسي طالما إيجار الشقة مدفوع كنت بكون مطمن، إن خلاص مفيش حد هيطردنا”.

حــلمي عن علاء ولي الدين:

وفي سياق اخر، تحدث عن علاء ولي الدين ووفاته رغم صغر سنه موضحًا:” علاء ولي الدين اتخطف بدري وكان صوفي”

أحمد حــلــمي عن حبه الأول:

أحمد حلمي
أحمد حلمي

كشف” أحمد حلمي” عن حبه الأول في عمر الثماني سنوات، قائلًا: ” أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي كانت خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت 8 سنين تقريبًا”.

وأ وضح أنه وقع في غرام خالة أحد أصدقائه، وذلك بسبب جمالها الشديد، لكن بعد ذلك اعتدل في قراره وبدأ يحب ابنة الجيران.

ولفت حـلمي :”الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف”.

وأضاف: “حبيت بنت الجيران من منطقتى في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللى كانت بجد شوية”.

 

أحمد حلمي: اول حب في حياتي كانت خالة صاحبي

أحمد حلــمــي عن منى ذكي:

وأشار حلمي إلى علاقته بزوجته، قائلًأ”مراتي مالية عيني جداً، ومن حسن حظي إنني تزوجتها”.

وتابع:”الرجالة صعب تعرف لغة الستات”.

حــلمـي عن اعتزازه بالأشياء:

و أوضح الفنان” أحمد حلمي”، خلال اللقاء عن الأشياء التي ينفق فيها أمواله حاليًا، حيث قال:” بجيب عربية حلوة أو أي حاجة عجباني، أنا عندي موتوسيكل هوندا رون، كنت بشوف صوره على النت، لحد ما عرفت اجيبه وبعتز بيه جدا”.

أخر أعمال الفنان أحمد حلمي:

يقدم الفنان احمد حلمى، مسلسله الإذاعى “فبركة”، عبر إذاعة “نجوم إف إم” طوال شهر رمضان الكريم، حيث يتم بثه فى الساعة الـ 4:50 عصراً، على أن يُعاد فى الساعة 9:00 مساءً.

ويشارك مع النجم أحمد حلمي في بطولة مسلسل «فبركة»، كل من هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، محمد رضوان، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، نور قدري، إيمان السيد، علي صبحي، والإعلامية إنجي علي، وتأليف نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن، وإنتاج TMS للإنتاج الفنى.

يذكر أن أحمد حلمي قدم مؤخرا مسرحية جديدة تحمل اسم “تييت” ضمن فعاليات موسم الرياض، وعرضت على مسرح أبو بكر الشدي، وتدور أحداثها حول مدرس تاريخ يجسّد دوره حلمي، يعيد التفكير فيما يقدمه من معلومات تاريخية للطلاب، بسبب كلمة قالها له أحد الأطفال (يلعب دوره جان رامز)، تتسبب في تغيير مجرى حياة الأستاذ.

وشارك في بطولة مسرحية “تييت”: هنا الزاهد وحمدي المرغني ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى