تريندهام

أول رد من فيدرا بعد هجوم الراقصة دينا عليها

حالة من الجدل الشديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحات الفنانة دينا عن الفنانة فيدرا، والتى أكدت فيها دينا كرهها الشديد لفيدرا.

اقرأ المزيد:

من هي فيدرا التي تصدرت محركات البحث بعد هجوم فنانة شهيرة عليها

فيدرا ردا على دينا : تصريحاتها عنى أى كلام

من جانبها ردت الفنانة فيدرا على تصريحات الفنانة والراقصة الاستعراضية دينا التى هاجمتها بشدة وجاء رد فيدرا كالاتى” تصريحاتها عنى اى كلام ،طبعًا، عادي، سيبوا الناس تتكلم، وأنا مش فارق معايا أي حاجة قالتها لإن كل الكلام مش حقيقي”.

ست وحشه مش بطيقها

يذكر أن الراقصة الاستعراضية دينا قالت، في حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة “الحياة”، في فقرة عرض الشخصيات وسؤال، عن علاقتها بأصحاب تلك الصور، حيث انفعلت حين عُرضت عليها صورة فيدرا طليقة زوجها الفنان الراحل سامح الباجوري، لتعلن كرهها لها، قائلًة: “فيدرا مبطيقهاش، أنت جايبلي صورتها علشان أقول كده، وهي ست شريرة ومش لطيفة، اتصاحبت علي حماتي عشان تكرهها فيا”.

مسلسل المماليك

جدير بالذكر أن الفنانة فيدرا تنتظر عرض مسلسلها الجديد “المماليك”، المقرر طرحه مع بداية العام الجديد 2022، وهو من بطولة رانيا يوسف ورامي وحيد، بعد أن كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2022.

وينتمي مسلسل “المماليك” من بطولة رانيا يوسف إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهو عمل اجتماعي تشويقي، يدور حول ست شخصيات رئيسية، وكل شخصية لها قصة، وكل قصة مرتبطة بالقصة الثانية، ويتناول فكرة الأشخاص الفاسدين، الذين يتسببون في كثير من المشكلات، ويسيطرون على من حولهم.

المسلسل من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، فيدرا، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة.

من هى فيدرا

فيدرا هي ممثلة أردنية ولدت بالكويت عام 1973، توفي والدها وهي بسن الخامسة، تخرجت من المدرسة البريطانية في الكويت، ثم درست سنتين في بريطانيا وأربع سنوات في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية في تصميم الأزياء والإخراج.

تزوجت الفنانة فيدرا من المخرج الراحل سامح الباجوري الذي توفي بمرض السرطان، ثم تزوجت في العام 2004 من هادي الباجوري مخرج الكليبات في زواج لم يدم لأكثر من عامين.

بدأت فيدرا كعارضة أزياء في نيويورك، فعملت مع شانيل الاسم المميز في عالم الأزياء كمصممه وموديل، وكان أول ظهور لفيدرا على التلفزيون العربي من خلال أغنية سكة العاشقين للمطرب مصطفى قمر ومن بعدها ظهرت في أغنية استعجلت الرحيل للفنان كاظم الساهر.

موضوعات ذات صلة :

دينا تثير الجدل بتصريحاتها: بكره فيدرا وتزوجت 9 مرات وحاولت الانتحار في هذه المرحلة (فيديو)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى