حوادث

إحالة المتهم الأول في مقتـ.ـل جواهرجي بولاق أبو العلا للمفتي

قضت محكمة جنايات القاهرة بإحالة أوراق المتهم الأول بإنهاء حياة جواهرجي في منطقة بولاق أبو العلا، وذلك طعنًا داخل محله الخاص من أجل سرقة مشغولات ذهبية، للمفتي، وتحديد جلسة 25 أغسطس للحكم على باقي المتهمين مع استمرار حبسهم.

كما قضت المحكمة في الجلسة السابقة استمرار حبس المتهم الأول في قضية مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا، وإخلاء سبيل المتهمين من الثاني إلى الخامس على خلفية اتهامهم بإخفاء أشياء مسروقة على ذمة القضية.

ويُذكر أن جهات التحقيق قررت إحالة المتهمين بإنهاء حياة جواهرجي بولاق أبو العلا لأنهم بتاريخ 27 فبراير الماضي 2024 أقدموا على إنهاء حياة حسني. ع. ج، عمدًا مع سبق الإصرار إذ عقدوا العزم وبيّتوا النية على ذلك، ثم أعدوا لهذا الغرض سلاح أبيض سكين.

وجاء في أمر الإحالة أن أحد المتهمين انفرد بالمجني عليه تحايلًا، وما أن ظفر به حتى باغته بالتعدي عليه بالسلاح المار بيانه في رأسه ثم طعنه في صدره، محدثًا إصاباته الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، والتي أدت إلى وفاته.

جاءت إعترافات المتهم الرئيسي كالآتي

إذ تحدث المتهم الرئيسي بسؤاله: من تواصل معك عقب ذلك، أجاب قائلًا:” مي طليقتي أم سلمى كلمتني علي تليفوني من تليفونها، وقالتلي سلمى فين قولتلها لسة معايا تعالي عدي عليا في منطقة وسط البلد، وبالفعل هي قالتلي ماشي أنا هجيبلك، وتقابلنا في حدود الساعة 4:30 مساءً تقريبًا عند محل العبد اللي في وسط البلد، وأول ما مي جت إديت سلمى 200 وقولتلها خدي اركبي بيهم عشان تروحي أنتى وأمك عشان أنا ما بحبش أدي مي فلوس وقولت لـ مي خلي بالك بنتك لابسة حاجات دهب.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى