حوادث

إخماد حريق مصنع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي

إخماد حريق مصنع على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي دون أي خسائر بشرية بمعرفة قوات الحماية المدنية، وأسفر الحريق عن خسائر مالية فقط.

أقرا أيضا:

سيدة تثير الجدل عقب شكها في زواج زوجها.. اعرف ماذا فعلت

إخماد حريق مصنع

اندلاع حريق هائل بأحد المصانع الموجودة على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي في المنطقة الحدودية بين محافظتي الشرقية والإسماعيلية، ونجح رجال الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع بمديرتي أمن الإسماعيلية والشرقية في إخماد الحريق دون أي خسائر بشرية.

انتقلت قوات الحماية المدنية والتدخل السريع والإطفاء إلى مكان الحريق، وتم الدفع بعدد 10 سيارات إطفاء لسيطرة على الحريق ومنع امتداده، وتمت السيطرة على النيران بمعرفة قوات الحماية المدنية بمحافظتي الإسماعيلية والشرقية دون خسائر في الأرواح، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، ضبط شخص وبحوزته 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو قبل تسويقها على عملائه في الدقهلية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

ضبط شخص وبحوزته 45 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، من القبض على شخص له معلومات جنائية بتهمة الإتجار في المواد المخدرة، وعثر داخل سيارته على 45 طربة حشيش و2 كيلو بانجو قبل تسويقها على عملائه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية إشارة من مدير المباحث الجنائية، تفيد بورود معلومات لضباط مركز شرطة بلقاس، أكدتها التحريات السرية، حول إتجار أحد الأشخاص في المواد المخدرة وترويجها على عملائه بنطاق دائرة مركز بلقاس مستخدما سيارته الخاصة.

عقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مكافحة المخدرات بالمديرية بالتنسيق مع مباحث مركز شرطة بلقاس، من ضبط الشخص المشار إليه ويدعى “عمر. ع” 26 عامًا مقيم ببندر بلقاس مدرج جنائيا إتجار في المواد المخدرة وإبتزاز، وذلك حال تواجده بنطاق بندر بلقاس.

وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على 45 طربة من جوهر الحشيش المخدر، و2 كيلو بانجو، وسلاح ناري بندقية خرطوش، و5 طلقات من ذات العيار، وسلاح ناري طبنجة، و4 طلقات من ذات العيار، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض خنجر، وميزان حساس.

وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتف لتسهيل تواصله مع عملائه، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على جهات التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى