حوادث

إخماد حـ.ـريق شقة سكنية في بولاق الدكرور

إخماد حـ.ـريق شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم للواقعة.

أقرا أيضا:

سيدة تنهي حياة طفل ابن جارتها.. اعرف الحكاية كاملة

إخماد حـ.ـريق

نشب حريق داخل شقة سكنية في منطقة بولاق الدكرور، وتمكنت قوات الحماية المدنية في إخماد النيران ومنع امتداده للأماكن المجاورة.

تفاصيل الواقعة

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إشارة تفيد باندلاع حـ.ـريق داخل شقة سكنية في بولاق الدكرور، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، كما تم الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء لمكان الحـ.ـريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وفي سياق منفصل، السجن 10 سنوات لثلاثة أشخاص من بينهم سيدة بتهمة سرقة إطارات السيارات في محافظة كفر الشيخ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

السجن 10 سنوات

أمرت محكمة جنايات كفر الشيخ في جلساتها اليوم الأثنين، برئاسة المستشار علاء الدين عبده شجاع، رئيس المحكمة والدائرة الأولي، وعضوية المستشارين أحمد طاهر شتا، ومهاب عبد الغفار حسن، وسكرتارية محمد رضا خليفة، حضوريًا، بمعاقبة 3 أشخاص بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لاتهامهم سرقة 7 إطارات من صاحب محل إطارات كُرهًا عنه تحت تهديد السلاح، كما أمرت المحكمة بمصادرة السلاح الناري المضبوط.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من صاحب محل إطارات يدعى “م. ط. ع. ا”، 34 سنة، يفيد بتعرضه لحالة سرقة تحت تهديد السلاح، حيث أشهر أحد المتهمين سلاح ناري في وجهه مهددًا إياه بالتعدي عليه، فتمكنوا بتلك الطريقة القسرية من الاستيلاء على سبع إطارات، وعلى الفور هربوا بواسطة سيارة نقل زيتي اللون.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وأحال المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية كل من “أ. م. م. أ. ج”، 34 سنة، مزارع، مقيم العزبة الجديدة قسم ثان، و’”م. أ. م. ا”، 36 سنة، يعمل فكهاني، مقيم الحكر شارع الناحية، و”س. إ. ع. ع”، 35 سنة، ربة منزل، مقيمة شارع شجرة الدر العزبة الجديدة قسم ثان، لمحكمة جنايات كفر الشيخ لإجراء محاكمتهم عما أسند إليهم من اتهام.

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات أنهم في يوم 6-5-2023 بدائرة قسم أول كفر الشيخ بمحافظة كفر الشيخ سرقوا 7 إطارات والمملوكين للمجني عليه، كُرهًا عنه بأن أشهر المتهم الأول سلاح ناري في وجهه مهددًا إياه بالتعدي عليه حال تواجد المتهمين الثاني والثالثة، فتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المسروقات سالفة البيان على النحو المبين بالتحقيقات، كما حازوا وأحرزوا سلاحًا ناريًا (فرد خرطوش بدون ترخيص)، كما حازوا وأحرزوا ذخيرة بدون ترخيص مما تستعمل في السلاح الناري سالف البيان والغير مرخص له بحيازته أو إحرازه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى