أخبار وتقارير

إرسال الأطفال عبر البريد عادة غريبة في أمريكا.. ما القصة؟

كثير ما نسمع عن عادات وتقاليد، ولكن في تلك المره فهي عادة تنتمى للعادات الغريبة، والمعروفة باسم إرسال الأطفال عبر البريد في أمريكا.

اقرأ أيضا:-

قبيلة فادوما.. يعانون من تشوه بأقدامهم ويلقبون بـ”شعب النعام

وتعود القصة إلى الماضى، حيث كانت هناك عادة غريبة في أمريكا، وهي إرسال الأطفال عبر البريد، هذه العادة كانت شائعة في أوائل القرن التاسع عشر، وكانت تُستخدم عادةً لإرسال الأطفال إلى أقاربهم أو إلى مدارس داخلية.

إرسال الأطفال عبر البريد

وكانت هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يرسلون أطفالهم عبر البريد، في بعض الحالات، كان الآباء غير قادرين على الاعتناء بأطفالهم، ورأوا أن إرسالهم عبر البريد هو أفضل طريقة لضمان سلامتهم.

في حالات أخرى، كان الآباء يرسلون أطفالهم إلى مدارس داخلية لتلقي التعليم الذي لم يكونوا قادرين على إعطائه لهم في المنزل.

وكانت عملية ارسال الأطفال عبر البريد بسيطة نسبيًا،  كان الآباء يأخذون أطفالهم إلى مكتب البريد، ويدفعون رسومًا رمزية، ثم يسلمون أطفالهم إلى البريد، كان البريد ثم يضع الأطفال في صناديق البريد، ويرسلهم إلى وجهتهم.

كانت هذه الممارسة غير آمنة وغير قانونية، ولكن كانت مقبولة في ذلك الوقت، ولم يكن هناك أي قوانين لحماية الأطفال من الأذى، ولم يكن هناك أي قلق بشأن سلامتهم.

قانون يحظر هذه العملية

في عام 1895، أصدر الكونغرس قانونًا يحظر إرسال الأطفال عبر البريد. كان هذا القانون استجابة لزيادة عدد حوادث الوفاة التي وقعت للأطفال أثناء إرسالهم عبر البريد.

تم إلغاء القانون في عام 1913، ولكن لم يعد ارسال الأطفال عبر البريد شائعًا بعد ذلك. اليوم، يُنظر إلى هذه الممارسة على أنها غريبة وغير آمنة.

المخاطر المرتبطة بارسال الأطفال عبر البريد

كانت هناك العديد من المخاطر المرتبطة بإرسال الأطفال عبر البريد، كانت هذه المخاطر تشمل:

التعرض للأذى الجسدي: كان الأطفال الذين يتم إرسالهم عبر البريد معرضين للخطر من التعرض للأذى الجسدي من خلال السقوط من الصندوق أو من خلال تعرضهم للبرد أو للحرارة الشديدة.

التعرض للضياع: كان الأطفال الذين يتم إرسالهم عبر البريد معرضين للخطر من الضياع إذا تم وضعهم في صندوق البريد الخطأ أو إذا تم فقدان الصندوق.

التعرض للاستغلال: كان الأطفال الذين يتم إرسالهم عبر البريد معرضين للخطر من الاستغلال من قبل الأشخاص الذين يستلمونهم.

كانت ممارسة ارسال الأطفال عبر البريد ممارسة غريبة وغير قانونية، ولكنها كانت مقبولة في ذلك الوقت، كانت هناك العديد من المخاطر المرتبطة بهذه الممارسة، ولكن كانت هناك بعض الفوائد المحتملة أيضًا اليوم، يُنظر إلى هذه الممارسة على أنها غريبة وغير آمنة.

أخبار ذات صلة:-

فستان أحمر وحفل زفاف لمدة 3 أيام.. تقاليد غريبة يطبقها الصينيون في الأفراح

أغرب عادات وتقاليد الشعب الياباني.. البقشيش يعتبر إهانة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى