حوادث

إستدعاء إمام عاشور مرة أخرى في واقعة التعـ.دي على فرد أمن المول

استدعت جهات التحقيق اليوم الأحد الموافق 7 يوليو “إمام عاشور “لاعب الأهلي والمنتخب الوطني للاستماع إلى أقواله في واقعة تعديه على فرد أمن اثناء تأدية عمله بمول شهير بمنطقة الشيخ زايد في 6 أكتوبر.

ووصل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي إلى النيابة، لاستكمال التحقيق معه وسماع أقواله في واقعة التعدي على فرد أمن مول شهير عقب تعرض زوجته للمعاكسة داخل المول.

وفي وقت سابق، استمعت جهات التحقيق إلى أقوال زوجة اللاعب إمام عاشور، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجاري بالشيخ زايد.

وشهدت التحقيقات تضارب أقوال ياسمين حافظ زوجة إمام عاشورلاعب النادي الأهلي بأقوال أفراد الأمن ومدير أمن المول، حيث ذكرت زوجة إمام عاشور في التحقيقات الجارية برئاسة المستشارايهاب العوضي رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد وبإشراف المستشار عمرو غراب المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية، أنها كانت متواجدة في السينما داخل المول الشهير برفقة صديقاتها وأقاربها وأثناء ذلك قامأحد رواد السينما بالتحرش بها لفظيا وقامت بالاستغاثة بأحد أفراد الأمن في المول وأخبرته بما حدث معها إلا أنه لم يستجب لها فقامت بالإتصال بزوجها إمام عاشور.

وأنها عقب خروجها من المول انتظرت قرابة ٣٠ دقيقة في سيارتها حتى حضر إمام عاشور بين الساعة السادسة والسابعة صباحا وحدثت واقعة تشاجره مع أفراد الأمن الذين لم يستجيبوا لشكوى زوجته لتعرضها للتحرش من بعض الشباب

وقال مدير أمن المول ومشرف الأمن المجني عليه وكافة أفراد الأمنالإداري في محيط السينما التي كانت بها زوجة إمام عاشور أنهم لم يتلقوا منها أو من أي سيدة أخرى أي شكاوى أو بلاغات بتعرضها للتحرش أو المعاكسة، ومازالت التحقيقات مستمرة.    

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى