حوادث

إصابات في حادث إنقلاب ميكروباص أعلى كوبري الجيزة

أدى إنقلاب ميكروباص منذ قليل أعلى كوبري الجيزة إلى إصابة  أكثر من فرد،  بجروح متفرقة ونقلهم إلى المستشفى، وتوقف الحركة المرورية جراء الحادث.

تفاصيل الواقعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى كوبري الجيزة، وأنقذت العناية الإلهية السيارة من السقوط من أعلى الكوبري.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتقوم سيارات الاسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالهرم

وفي حادث أخر، أسفر حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الوصلة بين مطلع الرماية ومنزل صحارى الهرم عن إصابة 3 أشخاص،  وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل حادث السير

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الخدمات المعينة في الهرم بوجود حادث تصادم ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

وفي سياق أخر، دهست سيارة مسرعة ابا وابنتيه، أثناء سيرهم في شارع بـ شبين الكوم بمحافظة المنوفية، مما تسبب في إصابة ثلاثتهم، ونقلهم إلى المستشفى في حالة خطرة تحت الإشراف الطبي.

وأكد مصدر طبي أن الأب يدعى أحمد حلمي عمرو، وهو في حالة خطيرة، بعد أن توقف قلبه مرتين، وتم إنعاشه بالأجهزة، بينما لقيت الفتاتان رانيا ورفيدة، حتفهما، بعد محاولات لإنقاذهما.

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بوقوع حادث داهس بشارع باريس وانتقلت قوة أمنية مصحوبة برجال الإسعاف إلى محل الواقعة للتعامل مع الحادث.

وتم القبض على السائق في مكان الحادث، وتحرير محضر بالواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى