حوادث

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بمنطقة أوسيم

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بمنطقة أوسيم، وتمكنت قوات الأمن من ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

ملاحقة المحتكرين.. ضبط صاحب مخزن يجمع السلع المدعمة بالقاهرة

إصابة 3 أشخاص

شهدت منطقة أوسيم مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وأسفرت عن المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ونجح رجال الأمن في ضبط طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

ورود بلاغ

كانت بداية الواقعة بورود بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد باندلاع مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة أوسيم، ووجود عدد من المصابين، على الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان المشاجرة، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق، والتي أمرت وحدة المباحث للاستعلام من المستشفى عن حالة المصابين لسماع اقوالهم حول الواقعة.

ضبط لصوص أبواب المقابر

نجحت مديرية أمن القاهرة في ضبط (شخصين – مقيميّن بدائرة قسم شرطة البساتين) تخصصا في سرقة أبواب المدافن الحديدية بدائرة قسم شرطة الخليفة، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما (5) حوادث سرقة .. كما تم بإرشادهما ضبط الأبواب الحديدية المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المسروقات.

واسفرت الجهود عن ضبط (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة)، لارتكابه عدد (4) حوادث سرقة “مواتير مياه” من داخل العقارات، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة.

وتمكنت الجهود من ضبط (شخصين) لارتكابهما واقعة سرقة سيارة حال توقفها بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب “المغافلة” باستخدام المفتاح المصطنع، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى