حوادث

إصابة 4 أشخاص.. تفاصيل حـادث انقلاب سيارة ملاكي في الفيوم

 

أُصيب أربعة مواطنين في حـادث «انقلاب سيارة ملاكي» على طريق القاهرة – أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المُصابين إلى مستشفى الفيوم العام، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ النيابة التي تولت التحقيقات.

تفاصيل حـادث انقلاب سيارة ملاكي

وفي التفاصيل، تلقت «شرطة النجدة بمحافظة الفيوم»، بلاغًا بوقوع حـادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحـادث.

حـادث انقلاب سيارة ملاكي

حيث تبين انقلاب سيارة ملاكي ما بين كوبري أبو صير وهواوك ووجود 4 مُصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق مُنفصل، شب حـريق في منزل بمنطقة «كرداسة»، حيث تم إخماد الحـريق على الفور دون وقوع إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

حـريق داخل المنزل في منطقة كرداسة

وفي التفاصيل، تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغًا من الأهالى باندلاع حـريق داخل المنزل في منطقة «كرداسة»، وعلي الفور انتقلت سيارات الاطفاء إلى مكان البلاغ وتمت عملية إخماد الحـريق.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود العيان وقاطني المنزل لكشف مُلابسات الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى