حوادث

إصابة 7 أشخاص إثر حادث سيارة على طريق الزراعي بالقليوبية

إصابة 7 أشخاص إثر حادث اصطدام سيارة ميكروباص بحاجز خرساني على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي بالقليوبية.

أقرا أيضا:

الداخلية تضبط 292 قضية مخدرات و139 قطعة سلاح

إصابة 7 أشخاص

أصيب 7 أشخاص إثر اصطدام سيارة ميكروباص بحاجز خرساني وسط الطريق على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة بالقليوبية بسبب انفجار إطار السيارة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، كما تم التصريح لبعض الحالات منهم بالخروج عقب تقديم العلاج اللازم لهم.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادة بوقوع حادث اصطدام سيارة ميكروباص بحاجز خرساني على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي اتجاه القاهرة بالقليوبية، ووجود عدد من المصابين.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بحاجز خرساني وسط الطريق بالقرب من محطة وقود الشموت على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي اتجاه القاهرة بالقليوبية، كما تبين أن سبب وقوع الحادث هو انفجار إطار السيارة، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، وجميع المصابين من قرية الشقر التابعة لمركز كفر شكر، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها الجامعي، بالإضافة إلى أنه تم التصريح لبعض الحالات منهم بالخروج عقب تقديم العلاج اللازم لهم.

رفع حطام الحادث

وتمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث وتسيير الحركة أمام المركبات المارة، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى