حوادث

إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب سيارة ميكروباص بقنا

إصابة 8 أشخاص.. أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الزراعي الغربي، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

أقرا أيضا:

تجديد حبس هشام ربيع زوج المطربة بوسى فى اتهامه سرقة شيكات 45 يومًا

إصابة 8 أشخاص

شهد طريق قنا الزراعي الغربي وتحديدًا بالقرب من مدخل قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص،  وجرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا إشارة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا الزراعي الغربي بالقرب من مدخل قرية المراشدة التابعة لمركز الوقف بمحافظة قنا، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وبالفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، وأسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعة، وتم نقلهم إلى المستشفى لإجراء الفحوصات والأشعة اللازمة لهم بالإضافة إلى تقديم العلاج والرعاية اللازمة لهم، وحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

مشاجرة بالأسلحة البيضاء

ومن جانب آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مدير الأمن من ضبط طرفي مشاجرة بالقاهرة، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بحدوث مشاجرة بين مجموعة من الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول.

بالانتقال والفحص بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول (شخصين أحدهما بحوزته سلاح أبيض “سكين”) ، طـرف ثانى (شخصين وبحوزتهما عدد 2 قطعة سلاح أبيض “سكين”) ، جميعهم مقيمين بدائرة القسم.. بسبب خلافات مالية بينهم تعدى خلالها الطرفين على بعضهما البعض بالضرب باستخدام الأيدي والأسلحة البيضاء.

عقب تقنين الإجراءات بإشراف اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم (عدد 3 قطع سلاح أبيض المستخدمين فـي ارتكاب الواقعة) ، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى