حوادث

إصـ.ابة 7 أشخاص في حـ.ادث انقـ.لاب سيارة في الشيخ زايد

أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة بأجسادهم في حادث إنقلاب سيارة سوزوكي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وتم نقلهم إلى مستشفى زايد التخصصي لتلقي العلاج.

وتلقت غرفة عمليات مرور الجيزة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالكيلو 58 أمام مزارع است دريم، وعليه تم الدفع سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين.

وتبين من المعاينة، إصابة 7 أشخاص جراء انقلاب السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجرى تحرير محضر بالواقعة لاتخاذ اللازم.

وفي وقت سابق، أدى حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي  إلى إصابة 17 شخص بالقرب من كوبري أبو غالب اتجاه القاهرة أعلى الطريق الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج تحت الاشراف الطبي.

بلاغ للنجدة

وتلقت غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي، ووجود مصابين على الطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم ميكروباص مع سيارة ملاكي بالقرب من كوبري أبو غالب اتجاه القاهرة على الطريق الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي لعلاج اللازم.

وجاري اتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى