أخبار وتقارير

إعادة فتح باب التحويلات الإلكترونية بين المدارس في القاهرة الأحد المقبل

إعادة فتح باب التحويلات الإلكترونية بين المدارس ، أعلنت ديرية التربية والتعليم بالقاهرة، اليوم الخميس، إعادة فتح باب التقديم للتحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات التعليمية ومن المحافظات الأخرى للقاهرة، وذلك تيسيراً على أولياء الأمور.

إعادة فتح باب التحويلات

وقالت المديرية في بيان لها، إنه من المقرر أن يتم فتح صفحة التحويلات على موقع المديرية يوم الأحد القادم الموافق 27 أغسطس 2023، ولمدة أسبوع يبدأ من يوم الأحد وينتهي يوم السبت 2 سبتمبر 2023.

وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد أغلقت باب التحويلات الإلكترونية للتلاميذ بين المدارس والإدارات ومن المحافظات للقاهرة، يوم الثلاثاء الماضي الموافق 14 أغسطس 2023.

وكانت أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، اليوم الأحد 20 أغسطس 2023، عن فتح باب التحويل الإلكتروني بين المدارس الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات للعام الدراسي 2023/2024 للطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل في الموعد المحدد، بصفة استثنائية، وذلك اعتباراً من يوم غد الأحد 20 أغسطس وحتى يوم الجمعة 25 أغسطس 2023.

فتح باب التحويل الإلكتروني بين المدارس

وأوضحت المديرية أن التسجيل الإلكتروني لجميع مراحل التعليم الرسمية والرسمية لغات والرسمية المتميزة لغات يتم من خلال ولي الأمر فقط، وذلك من خلال الرابط الآتي من هنا . 

وأشارت المديرية إلى أنه لا يعتد بالتحويل الورقي (يدويا) إلا للتعليم الخاص والتعليم الفني فقط.

 نقل الطلاب بالمدارس التجريبية بالبدل

في سياق متصل، وافق اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على المقترح المقدم من مديرية التربية والتعليم باعتماد النقل بالبدل كآلية لنقل الطلاب بالمدارس التجريبية بنطاق المحافظة للتسهيل علي أولياء الأمور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى