أخبار وتقاريرهام

إعلان بيبسي الجديد.. الشركة توقف التعليقات و8 نجوم في مرمى النيران

شهدت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم تفاعلًا كبيرًا مع إعلان جديد من شركة بيبسي، والذي جاء مصحوبًا بقرار مفاجئ بوقف التعليقات على منشوراتها، هذا القرار أثار جدلًا واسعًا على منصات التواصل الإجتماعي، خاصًة مع استمرار حملات المقاطعة التي تشهدها بسبب الأوضاع في غزة.

اقرأ أيضًا:

بعد الزيادة الجديدة في أسعار البيبسي.. تعرف على أضرار المياه الغازية والصودا

وأثارت شركة “بيبسي” حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد نشر إعلان جديد عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والتي قررت فيه إغلاق خاصية التعليقات، مما دفع بعض المتابعين للتعبير عن استيائهم وغضبهم.

إعلان بيبسي الجديد

وتتضمن الإعلان الجديد لشركة بيبسي مشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة، من بينهم عمرو دياب وكريم محمود عبد العزيز وأحمد السقا ومحمد صلاح، ونوال الزغبي.

وقد تم إغلاق خاصية التعليقات على الإعلان، مما أثار انتقادات عدة من قبل المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

وشهد الإعلان غناء عمرو دياب أغنية باسم “هالله هالله على الجمال”، مستخدمين تقنية De again بالذكاء الاصطناعي ما بين الماضي والحاضر، وظهور الفنان أحمد السقا وكريم محمود عبدالعزيز بملامح العشرينيات أو ما يقرب منها، وانتهى الإعلان بـ “خليك عطشان”.

وأطلقت العلامة التجارية “بيبسي”، “خلى كله جديد” أحدث إعلاناتها بأغنية جديدة بعنوان “خلى كله جديد في جديد” من غناء الفنان عمرو دياب، حيث يتم في هذا الإعلان التعبير عن رحلة تطور العلامة التجارية عبر السنوات، وصولاً إلى الوجو الجديد الذي تم إطلاقه في بداية هذا العام.

وتبرز في نهاية الإعلان جملة ملهمة: “لما توصل للنجاح، متريحش، غير خليك جديد، خليك عطشان”، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2021 في حملة إعلانية قام بها النجم العالمي محمد صلاح، بهدف تشجيع الشباب على السعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وعدم التوقف عن التطلع للمزيد.

وتفاعل الجمهور مع الإعلان بشكل مختلف، حيث انقسمت آراء المتابعين بين منتقدين لقرار إغلاق التعليقات وبين من يدافعون عن الشركة ويرون أنها تتخذ إجراءًا وقائيًا لتفادي التعليقات السلبية والهجمات السياسية.

يظل إغلاق خاصية التعليقات في إعلان بيبسي محل جدل واسع، مما يجعل الشركة تواجه تحديات جديدة في التعامل مع تفاعل المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى