عاجلهام

إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ.. الحكومة تكشف

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، اليوم الأحد، ما تداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من أنباء حول إغلاق المجال الجوي المصري بشكل طارئ.

إغلاق المجال الجوي المصري

وأكد المركز الإعلامي، في بيان له، أنه تم التواصل مع وزارة الطيران المدني، التي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أن المجال الجوي المصري يعمل بشكل طبيعي دون أي توقف، وأن جميع الرحلات الجوية تسير بانتظام وفقاً لجداول التشغيل اليومية.

وأوضح البيان أن ما يتم تداوله من أخبار حول إغلاق المجال الجوي المصري لا أساس له من الصحة، وأنها مجرد شائعات مغرضة تهدف إلى إثارة البلبلة بين المواطنين.

ودعا المركز الإعلامي جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتأكد من صحتها قبل تداولها، والرجوع إلى الجهات الرسمية المختصة للحصول على المعلومات الصحيحة.

كما ناشد المركز المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغلوطة، واستقاء المعلومات من مصادرها الموثوقة، مؤكداً أن الحكومة المصرية تعمل على ضمان سلامة وأمن حركة الملاحة الجوية المصرية، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة أي محاولات للتضليل أو نشر الشائعات.

ويمكن للمواطنين الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة على أرقام (الواتس آب) التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى