فن

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها: “ابني وحبيبي وأنتم أجمل حاجة حصلت”

“أجمل حاجة في السنة الجديدة ” هكذا هنأت الفنانة القديرة إلهام شاهين ابن شقيقها  محمود شاهين على خطوبته، التي أقيمت أمس.

إلهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقها

ونشرت شاهين فيديو  عبر حسابها الشخصي  إنستجرام، فيديو لمحمود شاهين ابن شقيقها أثناء احتفاله بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

وكتبت شاهين: أجمل حاجة حصلت فى أول يوم فى السنة الجديدة.. خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية فى عائلة شاهين، محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها”.”

وتعتبر الفنانة إلهام شـاهين واحدة من ألمع نجوم الفن على مدار أكثر من ربع قرن، وحفرت اسمها بأحرف من ذهب في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ولعل أبرزها الهلفوت وألفريدو

وفي وقت سابق، قالت الفنانة شاهين، إن زميلاتها ليلى علوي ويسرا هم من أبناء جيلها الذين سبقوها فنيا، قائلة: “ليلى علوى ويسرا تفوقوا عليا في جيلي وهما اخواتي واصحابي واحنا فعلا طلعنا مع بعض ويسرا سابقة بشوية، وعلمنا مع بعض مجموعة افلام جميلة ودانتيلا كان نجاح كبير لنا”.

وأضافت شاهين، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما إبراهيم، عبر قناة “القاهرة والناس”، أن ليلى علوي هي الأخرى صديقة مقربة لها واشتركوا مع بعضهما في افلام جميلة،مضيفة: “أنا وليلى عملنا افلام مع بعض جميلة والادوار مش بالكترة والعدد ولكن هما فنانات كبار ومتفوقين ديما”.

وعلقت  شاهين، عن موقفها من الفنانين الذين يرفضوا المشاهد الساخنة، قائلة: “مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما واللي بيرفض الضروريات في دراما التمثيل ميشتغلش”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى