فن

إلهام شاهين توجه رسالة خاصة لصناع فيلم مقسوم

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بنجاح فيلم مقسوم، مرسلةً تهنئتها لأبطال هذا العمل الفني المميز في رسالة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

وونشرت  إلهام شاهين صورة على حسابها  بانستجرام وعلقت:”مبرووووووووك لصديقتي الغالية و أختى النجمة الجميلة ليلى علوى .. و القمرايه الرائعة النجمة شيرين رضا .. حبایی رائعین ومختلفین فی فیلم مقسوم .. فيلم أضحكنى و أبكانی و تأثرت به جدا .. معانى إنسانية عن الصداقة.. ومعهم الفنانة المتميزة سما إبراهيم”.

واستكملت :”المفاجأة وجود المخرج هاني خليفه كممثل رائع .. و باقة متميزة جدا من الفنانين .. برافو ..مبروك عليهم هذا الفيلم الجميل جدا بقيادة المخرجه الرائعه كوثر يونس .. و من تأليف هيثم دبور .. و إنتاج شيك و محترم للمنتجين الكبار جابی خوری و زید الکردي .. ربنا يوفقهم جميعا .. إن شاءالله نجاح كبير”.

وأبدت الفنانة القدير سعادتها بالتواجد فى العرض الخاص لفيلم مقسوم، متمنية النجاح لكل أبطال المسلسل.

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مغنية، اعتزلت الطرب بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات من القرن المضي.

يشارك في بطولة الفيلك  كل من  ليلى علوي، و شيرين رضا، وسماء إبراهيم، و سارة عبدالرحمن، والموهوب المتألق عمرو وهبة، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر  يونس.

 

الهام شاهين تحتفل بخطوبة ابن شقيقتها

“أجمل حاجة في السنة الجديدة ” هكذا هنأت الفنانة القديرة إلهام شاهين ابن شقيقها  محمود شاهين على خطوبته، التي أقيمت أمس.

ونشرت شاهين فيديو  عبر حسابها الشخصي  إنستجرام، فيديو لمحمود شاهين ابن شقيقها أثناء احتفاله بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني.

وكتبت شاهين: أجمل حاجة حصلت فى أول يوم فى السنة الجديدة.. خطوبة ابني وحبيبي وأجدع شخصية فى عائلة شاهين، محمود شاهين على البنوتة الحلوة مها”.”

وتعتبر الفنانة الهام شـاهين واحدة من ألمع نجوم الفن على مدار أكثر من ربع قرن، وحفرت اسمها بأحرف من ذهب في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ولعل أبرزها الهلفوت وألفريدو

وفي وقت سابق، قالت الفنانة شاهين، إن زميلاتها ليلى علوي ويسرا هم من أبناء جيلها الذين سبقوها فنيا، قائلة: “ليلى علوى ويسرا تفوقوا عليا في جيلي وهما اخواتي واصحابي واحنا فعلا طلعنا مع بعض ويسرا سابقة بشوية، وعلمنا مع بعض مجموعة افلام جميلة ودانتيلا كان نجاح كبير لنا”.

وأضافت شاهين، خلال حوار ببرنامج “حبر سري” مع الاعلامية اسما إبراهيم، عبر قناة “القاهرة والناس”، أن ليلى علوي هي الأخرى صديقة مقربة لها واشتركوا مع بعضهما في افلام جميلة،مضيفة: “أنا وليلى عملنا افلام مع بعض جميلة والادوار مش بالكترة والعدد ولكن هما فنانات كبار ومتفوقين ديما”.

وعلقت  شاهين، عن موقفها من الفنانين الذين يرفضوا المشاهد الساخنة، قائلة: “مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما واللي بيرفض الضروريات في دراما التمثيل ميشتغلش”.

 

موضوعات ذات صلة..

إلهام شاهين: نفسي أقدم عمل عن القضية الفلسطينية وأوضح أصل الخريطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى