فن

إلهام شاهين: نفسي أقدم عمل عن القضية الفلسطينية وأوضح أصل الخريطة

تمنت الفنانة إلهام شاهين أنها تقدم عمل فني يدعم القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى التمكن من سرد الأصل التاريخي لفلسطين وذلك قبل التحريف الذي أصاب خريطة الدولة الأم.

وتحدثت إلهام شاهين خلال تصريحات تلفزيونية قائلة: نقدر نقدم رأينا من خلال الفن، وأتمنى تقديم عمل فني يتحدث عن القضية الفلسطينية، ويوضح أصل خريطة الأراضي الفلسطينية.

الفنانة  إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين، اليوم السبت، على حضورها مستشفى الهلال الأحمر المصري، برفقة عدد من أبرز الفنانين، للتعبير عن تضامنهم مع أهل غزة، الذين يتعرضون للعنف والقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات تليفزيونية، إنها ستتبرع بالدم لأهالي غزة، داعية الجميع إلى فعل ما بوسعهم لدعمهم، سواء بالتبرع بالمال أو بالدم أو بأي شكل من أشكال المساعدات.

وأضافت إلهام أنها تشعر بالحزن والاستياء الشديدين بسبب الأحداث الجارية في فلسطين، قائلة: “إذا استمر الوضع على هذا النحو، فإن العنف سيولد عنفًا. وإذا كان الغرب يرى أن هناك عنفًا من الجانب الفلسطيني، فإن العنف يولد عنفًا”.

وشددت إلهام على أن الشرف في الحروب أن يكون مقاتلًا ومقاتلًا، وليس قتل الأطفال والنساء وإبادة جماعية بدون وجه حق، مؤكدة أن فلسطين يجب أن تدافع عن أرضها.

وكانت إلهام  قد علقت على أحداث فلسطين وما يحدث لأهلها من قصف وعنف وقتل مستمر على يد الاحتلال الإسرائيلي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، قائلة: “توحدوا يا عرب، ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها الغرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم. لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة العربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى