غير مصنفكورةهام

إمام عاشور يثير الجدل ونيران الانتقادات تلتهم نجم الزمالك السابق

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لكثير من الانتقادات بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء، في الأيام الماضية، خاصة بعد الفيديوهات التي نشرها وهو يغني لـ الأحمر.

ولم يسلم إمام عاشور، أيضًا من نيران الانتقادات القادمة من أحد أساطير النادي بعد أيام معدودة على انضمامه للفريق.

وكان الأهلي قد نجح في ضم إمام عاشور، وهو أحد أفضل لاعبي الزمالك في الفترات الماضية، وكان من اللاعبين ذوي الجماهيرية الكبيرة من جمهور القلعة البيضاء.

ونشر إمام  فيديوهات وهو يغني أغاني الأهلي، وبدأ في استفزاز جماهير فريقه الأسبق عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشر إمام عاشور مقاطع فيديو في الأيام الماضية، يظهر خلالها وهو يغني بعض أناشيد جماهير الأهلي الشهيرة، فضلًا عن أغنية “سطلانة” التي تغنى بها لاعبو الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

موقف شوبير

من جانبه، قال الإعلامي أحمد شوبير، وهو أحد أساطير القلعة الحمراء، على تصرفات عاشور، قائلًا: “لا يعجبني ما يفعله بنشر أغنية بين كل حين وآخر”.

وأضاف: “نصيحتي لإمام عاشور، ركز في التدريبات وعلى العودة بأسرع وقت ممكن”.

وأشار شوبير إلى خضوع اللاعب الدولي المصري للعلاج والتأهيل من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب مؤخرًا، حيث يوجد باستمرار في وقت متأخر داخل النادي، لاستكمال برنامجه التأهيلي.

كريم شحاتة يهاجم اللاعب

وقال كريم في برنامج «كورة كل يوم»، المذاع على شاشة قناة الحياة: “إمام عاشور يتلاعب بمشاعر الجماهير، ويحاول الدخول وسط جماهير الأهلي، اللاعب كان يلعب ويتغنى مع جماهير الزمالك منذ 7 أشهر”.

وتابع: “أرى أن طريقة إمام عاشور مصطنعة من أجل اكتساب الجماهير فقط”.

وأضاف: “أنت محبتش جماهير الأهلي وأغانيه بين يوم وليلة، خليك طبيعي عشان الجماهير تصدقك”.

يسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أجل إنهاء موسمه المحلي بنتيجة إيجا

وتوج النادي ببطولة الدوري المصري قبل نهاية المسابقة بشكل رسمي قبل 5 جولات، حيث يتصدر ترتيب جدول البطولة برصيد 82 نقطة، حيث استطاع ا الفوز في 25 مباراة والتعادل في 7 والخسارة في مواجهة وحيدة كانت أمام بيراميدز

أما فريق المصري فيحتل المركز الخامس برصيد 47 نقطة بفارق 11 نقطة عن صاحب المركز الرابع فريق فيوتشر، بعد أن فاز في 11 مواجهة وتعادل 14 وخسر 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى