فن

إنعام الجريتلي بعد تعرضها لـ أزمة صحية: شوية حساسية عملوها مسرحية

تعرض الفنانة إنعام الجريتلي لـ أزمة صحية مفاجئة ، أدت إلى مكثوها في المنزل الفترة الماضية لتلقي العلاج المناسب لحالتها الصحية.

وكشفت إنعام الجريتلي في تصريح خاص لـ موقع الحكاية عن أخر تطورات حالتها الصحية وقالت: بعاني من حساسة على الصدر والمناخير مضايقني ولسة قدامي شهر عشان العلاج يجيب نتيجة.

وعبرت الجريتلي عن استيائها من انتشار اخبار مرضها وقالت: عملتو من الحساسية مسرحية دة شوية برد وهبقي كويسة، وهرجع تاني أقدم أعمال فنية.

إنعام الجريتلي

يذكر أن انعام الجرتلي شارك في مسلسل نسل الأغراب الذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق العمل نجاحا كبيرًا وقتها، وتناول العمل قصة عائلتي غفران وعساف الغريب، بعد مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

شارك في بطولة مسلسل نسل الإغراب، مجموعة من أبرز الفنانين منهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

ويعد آخر أعمال إنعام الجريتلي مسلسل نسل الأغراب والذي عرض في رمضان 2021، وهو من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد مالك، أحمد داش، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى