فن

إهداء من صناع عمل بدون سابق انذار لـ الراحلة أنيسة حسونة.. تفاصيل

قام صناع مسلسل بدون سابق إنذار، بإهداء العمل إلى روح الكاتبة الراحلة أنيسة حسونة، التي رحلت عن عالمنا فى مارس 2023، بعد رحلتها مع مرض السرطان.

إهداء إلى روح الراحلة أنيسة حسونة

وكان الإهداء عبارة عن تتر نهاية الحلقة الأولى من العمل حيث كتب على التتر: “إهداء إلى روح الكاتبة أنيسة حسونة.

الحلقة الأولى

ودارت أحداث الحلقة الأولى حول مناقشة عدد من المشاكل الأسرية فقد وقع الزوجان “ليلي ومروان” في بعض منها ومن أبرزها قضية مقارنات الزوجة بالأم، ، حيث قام “مروان” آسر ياسين  بمقارنة “ليلي” عائشة بن أحمد  بوالدته

موعد المسلسل والشاشات الناقلة

ويعرف المسلسل في المواعيد التالية:

Dmc : 6:30 PM

Dmc drama : 8:00 PM

Watchit : 6:30 PM

ART Hekayat : 6:30 PM

 

والمسلسل من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل.

أبطال العمل

المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي وظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش – بلوبي برودكشنز.

 

وينتمي المسلسل لنوعية ذات ال ١٥ حلقة ويميل إلى الإثارة والتشويق والغموض ، ويحكي قصة ماجد وليلى وهما زوجين يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها.

 

وقد أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل بدون سابق انذار الأغنية الخاصة بالعمل والتي حملت صوت النجم أحمد سعد وهي بعنوان ملناش غير بعضنا وكلمات امير طعيمة وألحان خالد عز وتوزيع محمد عاطف الحلو.

وفي وقت سابق،

تطرح أولى حلقات مسلسل ” بدون سابق انذار”، اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية ذات الـ 15 حلقة، بطولة الفنان أسر ياسين.

موعد عرض مسلسل بدون سابق انذار والشاشات الناقلة

يعرض المسلسل على شاشة قناة  “dmc” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة ” dmc drama” في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً. وعلى منصة “Watch it” في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، وعلى شاشة       ” ART Hekayat”  في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

أحداث مسلسل” بدون سابق انذار”

و تدور أحداث المسلسل في اطار معالجة درامية،ويحكي قصة عن زوجين يدعى” ماجد وليلى”  يواجهان الكثير من الأزمات قبل وبعد إنجاب طفلهما الأول، خاصة مروان الذي يعرف معلومة صغيرة بالصدفة، فتتغير حياته بالكامل بسببها. فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، والمسلسل من إخراج هاني خليفة.

وينتمي المسلسل لنوعية ذات الـ 15 حلقة، ويخص أعمال الإثارة والتشويق.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى