منوعات

ابنة براد بيت تمحو اسمه من أوراقها الرسمية.. وتصرف صادم من والدها

أثارت شيلوه ابنة الفنانة أنجلينا جولي وبراد بيت حالة من الجدل بسبب رفعها قضية فى المحكمة تطالب بحذف اسم والدها براد بيت من اسمها بشكل رسمى.

وقال مصدر مقرب من براد بيت إن محوه من حياة ابنته هو مجرد مؤشر آخر على أنه “فقد أطفاله”، وزعم المصدر: “إنه يدرك ويشعر بالانزعاج لأن شيلوه أسقطت اسمه الأخير، من اسمها”.

وكانت شيلوه قد قدمت طلبها إلى المحكمة في 27 مايو الماضي، وهو اليوم الذي بلغت فيه 18 عامًا، من خلال تقديم الأوراق، تأمل شيلوه أن تغير اسمها بشكل قانوني وأن يصبح اسمها شيلوه نوفيل جولي بدلا من شيلوه نوفيل جولي بيت.

وتعرض النجم براد بيت لحالة من الغضب بسبب ما فعلته ابنته شيلوه بعد أن قررت حذف اسم والدها من الأوراق الرسمية. كما كشف موقع ديلى ميل.

وكشف موقع إنترتينمينت تونايت أن شيلوه قررت هذا الأمر دون الرجوع أو علم والدتها انجلينا جولي وكشف مصدر مقرب من أنجلينا جولي: لقد عينت شيلوه محاميها الخاص ودفعت ثمنه بنفسها، لذا فإن أنجيلينا لا لم تكن تعرف الأمر ولا يمكنها التحدث في ذلك نيابة عن ابنتها.

وتسبب هذا الحديث فى غضب براد بيت الذى لم يحرك ساكنا حتى الآن وفضل الصمت عن الكلام والرد على ابنه بالتبنى.

وكشف موقع ديلى ميل من مقربين للنجم العالمى براد بيت أنه غاضب من تصريحات ابنه أنه يرفض الحديث ويفضل الصمت رغم ان وصفه الابن بابشع الألفاظ مؤكدا المصدر أن كل ما قاله الابن عار تماما من الصحة ولا يجب أن يشوه صور والده براد بيت بهذا الشكل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى