كورةهام

اتحاد الكرة يحيل محمد شيحة لـ لجنة الانضباط بسبب مباراة الأهلي والإسماعيلي

أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم،  إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين إلى لجنة الانضباط.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إحالة محمد شيحة إلى لجنة الانضباط، على خلفية تصريحاته ضد لجنة الحكام.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم ، احالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لادارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلي بها خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز ، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الإساءة لمنظومة الكرة المصرية.

وكان الإسماعيلي قد تلقى هزيمة أمام الأهلي، يوم الأربعاء الماضي، بهدف نظيف، ليصدر الأصفر بيانًا يشكو فيه حكم اللقاء ويطالب بالتحقيق معه.

وكانت رابطة الأندية أصدرت  قرارًا بمعاقبة عدد من جماهير الأهلي والإسماعيلي، بعد التجاوزات التي بدرت منهم خلال مباراة الفريقين مساء أمس بالدوري المصري.

الأهلي قدم أداء سئ أمام الإسماعيلي.. سيد معوض ينتقد الأحمر

وأعلنت رابطة الأندية حرمان عدد 2381 من جماهير النادي الأهلي من حضور المباريات المتبقية لفريقهم حتى نهاية بطولة الدوري موسم 2022، لما بدر منهم خلال لقاء الإسماعيلي الذى أقيم أمس المؤجل من الجولة الـ18 للدوري.

كما تقرر حرمان عدد 217 مشجعًا من جماهير الإسماعيلي من حضور المباريات حتى نهاية الدوري لما بدر منهم أيضًا خلال اللقاء.

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تعزيز صدارته بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

واستضاف استاد برج العرب بالإسكندرية مباراة الأهلي والإسماعيلي المؤجلة من الجولة الثامنة عشر، من عمر الدوري المصري.

وسجل الهدف بيرسي تاو في الدقيقة 50، عن طريق كرة عرضية من أفشة من جهة اليسار قابلها خالد عبد الفتاح بعرضية أخرى من يمين منطقة الجزاء وصلت إلى تاو المتمركز داخل منطقة الــ 6 ياردات فقابلها بلمسة رائعة سكنت يمين المرمى.

ويتصدر الأهلي المباراة وهو متربعًا على عرش صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 72 نقطة، خلال 28 مباراة، وفي الوقت ذاته يقبع فريق الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة، حصدها من 32 مواجهة خاضها في الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى