مانشيت الحكاية

أتمنيت أخلف ولد.. ومنى زكي غير موفقة في أصحاب ولا أعز.. تعرّف على أبرز تصريحات ميمي جمال بسابع سما

حلت الفنانة القدير ميمي جمال، ضيفة ببرنامج “سابع سما”، والمذاع عبر قناة النهار، وتقدمه الإعلامية راغدة شلهوب، حيث كشفت سبب عودتها للفن، مشيرة إلى أنها شعرت بأنها ظلت لفترة طويلة بعيدة عن الكاميرا، وجالسة على “الكنبة” مثلما وصفت نفسها، وتابعت: ” كل بنت من بناتي أتجوزت وراحت بيتها ومش بعمل حاجة في الدنيا غير أن بروح لصحبتي وبنعيد نفس الكلام هو هو كل يوم”، مؤكدة أنها حتى الآن لم تتعاقد على أى عمل درامي جديد لتخوض من خلاله الماراثون الرمضاني.

وتابعت:” اتمنيت وجوزي أتمنى كمان لأن حسن كان متجوز قبل مني ومخلف بنت فأنا لما أتجوزنا كانت أمنية حياته يجيب ولد وهو عشان عاوز كان نفسي أراضيه وأبسطه، مشيرة إلى أنها كتبت جميع ثروتها لبناتها، موضحة :” حبيت أن تعبي يبقا لولادي البنات الاثنين “.

وأشارت: “حسن جوزي كتب ثروته لبناته قبل وفاته في المستشفى ، وكان ليه وجهة نظر أن الأولاد مش بيشلوا أبائهم إلا وهما محتاجينهم، وده كان سبب كتابته للوصية في المستشفى ، وتابعت:” أنها كانت تقدر زوجها الفنان حسن مصطفى وهو على قيد الحياة، وتابعت:”راجل جميل وطيب ومحترم وحنين وفي البيت عكس الشغل خالص وبيعرف ربنا.. ده حبيبي وعشرة عمري الله يرحمه والراجل الوحيد اللي اتجوزته من سنة 1966 ” .

وأكدت، بعد وفاته ضهري أتقطم وكنت مسنودة عليه وفجأة لقيت تفسي مسنودة على هوا ، وكان قبه وفاة أمي، وأجهشت بالبكاء، قائلة:” تعبت بعده وكنت بيتهيألي كتير أنه قاعد جمبي ومازلت حاسه بيه، وتابعت:” كان الأب والأخ والزميل والحبيب والزوج، وده بعد ما أبويا أتوفى وأنا صغيرة وهو كان كل حاجة، وقعدت بعده فترة تعبانة”.

تحدثت الفنانة ميمي جمال عن الفنان محمد نجم ،

وقالت، إنها عملت مع الفنان محمد نجم، في مسرحية ” عش المجانين” مع الفنانة ليلى علوي، وكان العمل له كواليس طريفة ، وتابعت:” أن النجم محمد نجم كان يؤدي أكثر من شخصية في المسرحية مما كان يتطلب وقتا لـ تغيير ملابسه، ولم يكن هناك تخطيط لملء هذا الوقت”.

وأشارت:” أننا تفاجأنا بعد أن له أخ قريب منه في الشكل ساعدهم في هذا الأمر، مردفة: “ده أخوه محمد نجم مش عفريت يقلع ويلبس في ثانية”.

علقت الفنانة “ميمي جمال” على صورتها بالحجاب خلال تأديتها للعمرة، قائلة: ” كنت بروح العمرة مع جوزي دايما لأن كان عنده إقامة في السعودية”، مؤكدة أنها أدت العمرة  3مرات.

وقالت، أنا مش عارفة ده ايحاء من ربنا لما يقولي هسمع واتحجب وحتى لو اتحجبت عادي هشتغل ولا ايه”، وتابعت:” احتمال البس الحجاب ليه لا ! .. وده عمره ميمنعني عن الشغل وده رزق ، وأنا مش صغيرة دلوقتي ، ولازم أفكر في الحكاية دي ، والتقرب من ربنا بينقي النفس من جوه “.

وأشارت:” عندي عقيدة الحجاب دي ولما بلبسه في العمرة ببقا مستريحة ” .

أكدت الفنانة ميمي جمال، على عدم اقتناعها بمغني الراب ويجز، وذلك على الرغم من  أن هناك ناس كتير جدا معجبة به، وحفلاته عليها إقبال كبير، وتابعت:” أنا لا أفهم هذا النوع من الغناء”، وتابعت:” ربنا يوفقه ويحبب فيه خلقه لكن أن مش فهماه”.

وأضافت، أنها ترى الفنانة منى زكي جميلة وناعمة ولكن لم تتقبلها في هذا الدور، وتابعت:” الفيلم يناقش أمورا غير معتادة على مجتمعنا.. الترابيزة اللي قاعدين عليها كان عليها 8 عاهات، صعب نجمع كل النماذج السيئة في فيلم واحد”.

وتابعت: “حسن جوزي كتب ثروته لبناته قبل وفاته في المستشفى، وكان ليه وجهة نظر أن الأولاد مش بيشلوا أبائهم إلا وهما محتاجينهم، وده كان سبب كتابته للوصية في المستشفى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى