منوعات

اتهام تيك توكر شهيرة بقتل عشيق والدتها ببريطانيا

اتهمت أُدينت ميهك بخاري التيك توكر الشهيرة في بريطانية ووالدتها بقتل عشيق والدتها بعد أن هددها بفضحها عبر فيديوهات إباحية.

في محكمة ليستر كراون أمس (الجمعة 4 أغسطس) اتهمت أُدينت ميهك بخاري ، 24 عامًا ، ووالدتها أنسرين بخاري ، 46 عامًا ، بقتل المدعو حسين ، 21 عامًا ، خارج الطريق في مطاردة بالسيارات في فبراير 2022.بحسب صحيفة “ديلي ستار”.

واستمعت المحكمة إلى أن المرأتين توصلتا إلى خطة “لإسكات” الضحية المدعو حسين ، باستخدام النقود لإغرائه قبل شن “كمين” لقتله.

كان حسين مسافرًا بسرعة 100 ميل في الساعة عندما تحطمت سيارته ، وانقسمت إلى جزأين واشتعلت فيها النيران ، مما أسفر عن مقتله هو وصديقه محمد هاشم إجاز الدين ، 21 عامًا.

كما أدين الزميلان المتهمان ريخان كروان ورئيس جمال بتهمتي قتل ، بينما ثبت أن نتاشا أختار وأمير جمال ومصطفى غير مذنبين بارتكاب جريمة قتل ، لكنهم أدينوا بتهمتي القتل غير العمد.

وجد المحلفون أن ميهيك شارك في “الكمين” بعد أن هدد حسين بتسريب مواد ذات تصنيف X كان قد أخذها خلال علاقته طويلة الأمد مع المتزوجة أنسرين.

أجري حسين  مكالمة هاتفية قبل لحظات من وفاته ، قال إن سيارتهم كانت “صدمت عن الطريق” من قبل سيارتين يقودها أشخاص يرتدون أقنعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى