مانشيت الحكاية

احتفالات الأقباط 2024| الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بعيد القيامة المجيد.. ويؤكد على أهمية وحدة الصف المصري

في إطار احتفالات الأقباط 2024، قدّم الرئيس عبد الفتاح السيسي تهنئة خاصة لأبناء مصر الأقباط المقيمين بالخارج، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وذلك في برقية تهنئة نقلتها سفارات وقنصليات مصر بالخارج، عبر صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، عبّر الرئيس عن أصدق التهاني وأخلص التمنيات بهذه المناسبة المباركة.

احتفالات الأقباط

وفي كلماته، قال الرئيس السيسي: “أبناء مصر الأقباط في الخارج، يسعدني أن أبعث إليكم بأصدق التهاني القلبية وأخلص التمنيات بمناسبة احتفالات عيد القيامة المجيد. أدعو الله أن يعيده عليكم بالخير والبركات والسعادة، وأتمنى لكم النجاح والتوفيق، ولمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم المزيد من التقدم والازدهار. مع أطيب تمنياتي.. وكل عام وأنتم بخير.”

وكان أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن زيادة الدعم المقدم للعمال غير منتظنة من صندوق إعانات الطوارئ من 600 إلى 1500 جنيه.

احتفالية عيد العمال

وجاء ذلك خلال احتفالية عيد العمال، المقامة اليوم الخميس، في أحد المجمعات الصناعية في مدينة العاشر من رمضان، بحضور الرئيس «عبد الفتاح السيسي».

تحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر 

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد توجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، قائلاً: «هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى