أخبار وتقارير

إيمان البحر درويش.. قصة مرضه واستغاثة ابنته بصورة صادمة له

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة تويتر مع صورة مؤثرة للفنان  إيمان البحر درويش المنشورة مؤخرا، وتداولوا هاشتاج “إيمان البحر” تعبيرا عن حزنهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل له.

اقرأ ايضا:-

هاني شاكر يعلق على هجوم ايمان البحر درويش

وعبر الجمهور عن حزنهم الشديد بعد رؤية الصورة، وتمنوا للفنان الراحل الشفاء العاجل والصحة والعافية.

وذلك بعدما، نشرت أمنية، ابنة إيمان البحر ، صورة مؤثرة لوالدها على سرير المرض، حيث يظهر فيها بمظهر متأخر وفقدان كبير في الوزن.

إيمان البحر درويش

صورة إيمان البحر درويش

وعرضت أمنية الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، وسط تعليقات مواساة من الجمهور والمعجبين.

وأثارت الصورة قلق الجمهور حول حالة الفنان، وتساءل الكثيرون عن تفاصيل حالته الصحية. وعلّقت أمنية على الصورة، قائلة “سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش”، معبرة عن حزنها وأسفها لتدهور حالة والدها

وعلّقت إحدى المتابعات على الصورة المتداولة قائلة “معقولة، لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب الفنان المحترم إيمان البحر درويش.. لا إله إلا الله يا رب.. صورة مؤلمة بجد”.

مرض ايمان البحر درويش

وبعد تداول الصورة، تساءل العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن الأسباب التي أدت إلى تدهور الحالة الصحية للفنان ايمان البحر درويش، وهو ما يعكس قلق الجمهور ومحبي الفنان الراحل بشأن حالته الصحية.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل محددة حول الأسباب المرضية التي أدت إلى تدهور الحالة الصحية للفنان الراحل، ولكن يعتقد أنه كان يعاني من مشاكل صحية مزمنة .

مرض ايمان البحر

ولكن في منتصف عام 2021، تعرض الفنان الراحل ايمان البحر  لنزيف حاد في المخ، مما أدى إلى الإصابة بالشلل النصفي.

ويعتبر مرض الشلل النصفي حالة خطيرة تؤثر على جزء من الجهاز العصبي المركزي للجسم، مما يتسبب في فقدان القدرة على التحكم في حركة نصف الجسم، ويتطلب علاجًا طويل الأمد وجلسات علاج طبيعي.

ومع الرعاية الطبية اللازمة، استطاع الفنان إيمان البحر  التعافي بشكل تدريجي من المرض وإجراء جلسات علاج طبيعي، ولكن للأسف لم يستطع التعافي بشكل كامل .

نقابة الموسيقين تسعى للتواصل مع أسرته

وفي هذا الصدد، أعلن الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من الفنان إيمان البحر درويش، مؤكدا أن النقابة تسعى حالياً للتواصل مع أسرته.

وأضاف المتحدث الرسمي أن نقيب الموسيقيين، مصطفى كامل، يعمل على الحصول على أرقام تليفونية لأسرة الفنان ، من أجل تقديم الدعم اللازم لهم وتقديم المساعدة في حال الحاجة إليها.

يأتي ذلك في إطار حرص النقابة على دعم ومساندة أعضائها وعائلاتهم في جميع الأوقات، وخاصة في حالات الصعوبات والمرض، ويعكس هذا الإجراء التزام النقابة بتقديم الدعم والمساندة للموسيقيين وأسرهم في جميع الظروف.

ويذكر أن الفنان ايمان البحر درويش، هو حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش، وحقق شهرته من أداء أغاني جده بتوزيعات موسيقية جديدة، وكذلك من بعض أغانيه مثل “طير في السماء”، وتولى منصب نقيب الموسيقيين المصريين بين عامي 2017 و2019.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى