أخبار وتقاريرهام

السيسي يلتقي أهالي قرية سدس الأمراء ببني سويف

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى قرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف، والتقى أهالي القرية في إطار جولاته التفقدية لمحافظات مصر.

السيسي يلتقى أهالى بني سويف

وقد استقبل أهالي القرية الرئيس السيسى بحفاوة بالغة، حيث احتشدوا في انتظار زيارته للقرية، التي تقع في مركز ناصر جنوب المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع الرئيس السيسى إلى مطالب الأهالي، ووجه بتوفير كافة الخدمات اللازمة لهم، بما في ذلك البنية التحتية والتعليم والصحة.

تأتي زيارة الرئيس السيسى لقرية سدس الأمراء في إطار حرصه على التواصل مع المواطنين في مختلف المحافظات، ومعرفة مطالبهم والعمل على تلبيتها.

وكان يعث الرئيس عبد الفتاح السيسى، ببرقيتي تهنئة إلى رئيسة جمهورية هندوراس إكسيومارا كاسترو، ورئيس جمهورية نيكاراجوا دانيال أورتيجا سافيدرا، بمناسبة الاحتفال بذكرى استقلال بلادهما.

وأكد الرئيس السيسى، في البرقيتين، حرص مصر على تعزيز العلاقات الثنائية مع كل من هندوراس ونيكاراغوا، وتنمية التعاون بينهما في كافة المجالات، بما يحقق مصالح البلدين الصديقين.

وأعرب، عن تمنياته للشعبين الصديقين بالمزيد من التقدم والازدهار.

وكان اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الخميس، بـ”تريزا إيفوا أسانجونو”، رئيسة مجلس الشيوخ بجمهورية غينيا الاستوائية.

حضر اللقاء كلا من:

– المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

– والسفير سامح شكري وزير الخارجية.

وخلال اللقاء ثمن الرئيس السيسى، د العلاقات الثنائية المتميزة التي تربط مصر بشقيقتها غينيا الاستوائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى