أخبار وتقارير

وظائف شاغرة.. شروط التقديم بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان

في إطار توفير وظائف شاغرة أمام الشباب، كشف  صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي التابع لوزيرة  التضامن الاجتماعي فى تلقى طلبات عن حاجته لشغل عدد 280 وظيفة بنظام عقود العمل محددة المدة.

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

وذلك بالتعاون مع إحدى المؤسسات الأهلية بمراكز العزيمة  لعلاج الإدمان الجديدة  وذلك بالمحافظات الآتية:  “الشرقية – دمياط – سوهاج – أسوان  ” حتى يوم 10 أغسطس المقبل .

 

وكشفت الجهاز عن المزيد من التفاصيل عن الوظائف المتاحة وشروط التقديم للوظائف   وطريقة التقديم الدخول على لينك موقع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان  من هنا

وأكدت على أنه يتم التقديم وإرسال السيرة الذاتية على  هنا  أو على البريد الإلكتروني التالى: هنا .

وأفادت بانه يتم إرسال السيرة الذاتية موضح بها الوظيفة المتقدم إليها بنسخة PDF باللغة العربية فقط .

ومن المقرر أن يتم الاتصال لمستوفي الشروط لتحديد موعد المقابلة الشخصية ويشترط اجتياز المقابلة الشخصية وفى حالة التساوي الأولوية للأعلى تقديراً وأن آخر موعد للتقديم يوم 10/8/2023

وفي إطار الحرص على تقديم خدمات بعد العلاج المجاني والدمج المجتمعي للمتعافين،أكد مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي عمرو عثمان، أن الصندوق سلّم دفعة جديدة من المتعافين من إدمان المواد المخدرة قروض تمويل لدعم مشروعاتهم الصغيرة لمساعدتهم على العودة إلى العمل والإنتاج مرة أخرى وتمكينهم من إيجاد مصدر رزق لهم يعينهم على أعباء الحياة ويساعدهم في الإنفاق على أسرهم.

وأفاد “عثمان”، في تصريح اليوم الاثنين أن إجمالي التمويل الذي حصل عليه المتعافون ارتفع بذلك إلى 6 ملايين جنيه حتى الآن، وهي قروض مقدمة من بنك ناصر.

ونوه مدير صندوق الادمان، إلى أنه تم تسليم دفعة جديدة من المتعافين الشيكات، بجانب تدريب 12350 متعافيًا من الإدمان على حرف مهنية تتناسب مع احتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى