أخبار وتقارير

وظائف شاغرة.. وزارة العمل تعلن عن فرص عمل جديد للشباب

كشفت وزارة العمل، عن وظائف شاغرة للشباب من الجنسين بمحافظة الغربية، جاء ذلك خلال نشرة التوظيف الشهرية التي تعلن عنها الوزارة.

ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل  وترشحيهم بالأماكن المختصة

وظائف شاغرة

وظائف شاغرة

وأكدت وزارة العمل، أن محافظة الغربية طالبت، عدد 6 عامل عادي، دون مؤهل، والسن 18 عامًا فأكثر، كما طالبت عدد 30 عامل سنجر، 10 مشرف تشغيل.

 

بالإضافة إلى 10 مشرف جودة، 10 عامل تعبئة وتغليف، على أن تكون الشروط مؤهل عالي وفوق منتوسط، والسن من 25 إلى 55 عامًا، والراتب من 2300 حتى 3500.

وكشفت وزارة العمل أيضًا، عن حاجتها لعدد 2 عامل أورلية، 5 عامل سنجر – من الجنسين، 2 عامل أوفر – من الجنسين، 5 عامل أرضية، 3 عامل مكوى، 1 قص دار، 5 عامل تطبيق – من الجنسين

بجانب 2 عامل مخازن، 2 ميكانيكي مكن حياكة، على أن تكون الشروط: مؤهل عالى – فوق المتوسط، مؤكدة على أن هناك تأمين إجتماعي وتأمين صحي.

ومن قبل، أعلنت وزارة العمل، اليوم، عن وظائف  لذوي الهمم في القاهرة والجيزة، وأفادت الوزارة بأن الإدارة العامة للتشغيل تلقت تقريراً من مديرية العمل بمحافظتي القاهرة والجيزة.

ويفيد بحاجة مجموعة مطاعم أمريكانا إلى 100 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الإعاقة والصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الإبصار وذلك بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل فروع الشركة.

وأشارت هبة أحمد، مديرة عامة الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، إلى أن توفير فرص العمل تم بالتعاون بين الإدارة والمديريات ومجموعة أمريكانا، وذلك لتعيين 100 من ذوي القدرات الخاصة داخل المجموعة في فروعها بالقاهرة والجيزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى