سيارات

ارتفاع سعر ألفاروميو جوليا فيلوتشي في مصر

حرصًا من موقعنا على تقديم كل ما يهتم به القارئ ويبحث عنه نقدم لكم أخبار سوق السيارات منها السيارة ألفاروميو جوليا فيلوتشي التي شهدت زيادة سعرية كبيرة هي الاحدث خلال العام الجاري 2023، وارتفعت اسعارها نحو 850 الف جنيه، تشمل الفئة الوحيدة المطروحة داخل السوق المصري، من تلك النسخة التي تنتمي إلى فئة السيدان الرياضية.

وزادت اسعار السيارة ألفاروميو جوليا فيلوتشي في شهر يوليو من العام الماضي 2022 بقيمة قدرها 130 الف جنيه حيث وصل سعرها إلى مليون و 50 الف جنيه، لتتغير تلك القيمة مع الزيادة الجديدة التي قدرت بـ 850 الف جنيه، ليصل السعر الحالي للسيارة نحو مليون و900 ألف جنيه.

تصل السرعة القصوى للسيارة ألفاروميو جوليا فيلوتشي إلى 240 كيلومتر في الساعة، بينما يمكنها الانطلاق والتسارع من وضع السكون 0 لـ 100 كيلومتر/ساعة في مدة زمنية تستغرق 5.2 ثانية، حيث دعمت بمحرك رباعي الاسطوانات “تيربو” سعة 2000 سي سي.

كما أن محرك السيارة ألفاروميو جوليا فيلوتشي يتمكن من ضخ قوة اجمالية بلغت 200 حصانا، وعزم اقصى للدوران يقدر بـ 400 نيوتن/متر، بينما تنتقل الحركة إلى منظومة الدفع الكلي بواسطة علبة تروس أوتوماتيكية الاداء تتمون من 8 سرعات، بالاضافة إلى متوسط استهلاك من الوقود يقدر بـ 6.9 لتر لكل 100 كيلومتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى