سيارات

ارتفاع سعر السياراة العائلية هوندا اكورد

حرصًا من موقع الحكاية الاخباري على تقديم كل ما يهتم به القارئ ويبحث عنه نقدم لكم أخبار السيارات في مصر، منها سيارات هوندا اليابانية، منها اكورد والتي تنتمي إلى عائلة السيدان، وشهدت زيادة سعرية قدرها 205 ألف جنيه، شملت الفئة الوحيدة المقدمة محليًا.

وعن التفاصيل فتتضمن السيارة هوندا اكورد على شاشة ملونة تعمل باللمس قياسها 7 بوصة، كما ان السياراة تدعم التطبيقات الذكية مع توافر شاحن لاسلكي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف “مالتي فانكشن”، ونظام صوتي ترفيهي، ومرايات طي كهربائية، وفتحة سقف، وزر تشغيل وايقاف المحرك، وفرامل يد كهربائية.

وتحتوي السيارة هوندا اكورد على سرعة من من 0 لـ 100 كم/ساعة خلال 7.5 ثانية، وتحتوي على محرك 1500 سي سي، رباعي الاسطوانات، بقوة 188 حصانا، و 260 نيوتن/متر من عزم الدوران، بالاضافة إلى ناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء مكون من 6 نقلات.

وعن سعر السيارة هوندا اكورد المطروحة في مصر موديل 2022 فارتفع سعر السيارة هوندا اكورد موديل 2022 بقيمة قدرها 205 الف جنيه، وشملت هذه الزيادة الفئة الوحيدة EX المقدمة بالسوق المحلي، حيث وصل السعر الرسمي للسيارة إلى مليون و700 ألف جنيه بدلاً من مليون و495 ألف جنيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى