كورةهام

استبعاد ياسر إبراهيم وعبد المنعم من بعثة منتخب مصر

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر، استبعاد ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، من بعثة الفريق المتجهة إلى إثيوبيا، استعدادًا لمباراة الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وتعرض ياسر ابراهيم مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لنزلة برد شديدة منعته من السفر مع بعثة المنتخب المتوجهة إلى مالاوي لمواجهة منتخب اثيوبيا يوم 9 يونيو الجاري رغم سلبية مسحة كورونا الخاصة باللاعب .

كما قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا استكمال محمد عبد المنعم تأهيله في القاهرة.

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة إيهاب جلال، استدعاء باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، وأحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر إلى معسكر الفراعنة الحالي ضمن برنامجه الإعدادي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وانضم الثنائي، إلي المعسكر مساء الإثنين استعدادًا للسفر إلى مالاوي لمواجهة المنتخب الإثيوبي يوم الخميس المقبل فى ثاني جولات تصفيات الكان والمقرر إقامتها بكوت ديفوار 2023.

وأعلن الجهاز الفني، غياب محمد صلاح لاعب ليفربول والفراعنة، عن مباراة إثيوبيا المقبلة، في تصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وفضل الجهاز الفني إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحه عقب إجرائه لأشعة  اثبتت وجود شد خفيف.

ونجح مصر في تحقيق الفوز على غينيا في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر التصفيات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة إثيوبيا في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2023.

وتطير بعثة منتخب مصر برفقة المدير الفني إيهاب جلال إلى مالاوي بعد غدٍ الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إثيوبيا على ملعب بينجو الوطني الذي حدده الكاف لاحتضان مباراة المنتخبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى