حوادث

استغاثة أهالي قرية الحصافة بالقليوبية عقب اختفاء طفل

استغاثة أهالي قرية الحصافة التابعة لمركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية عقب اختفاء طفل بالصف الأول الإعدادي، حيث توجه لأحد الدروس ولم يعد، وتكثيف أمني لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

أقرا أيضا:

اختطاف ابن وزير صحة سابق بأكتوبر.. الحكاية كاملة

استغاثة أهالي قرية الحصافة

تغيب طفل يدعى “أحمد. م. ش” بالصف الأول الإعدادي عن منزله، حيث توجه إلى الدرس ولم يعد، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية جهودها لحل لغز تغيب الطفل في ظروف غامضة بنطاق قرية الحصافة بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حول الواقعة.

بداية الواقعة

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إشارة من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، تفيد بتلقيه بلاغ من شخص يدعى “محمد. ش” مفاد باختفاء نجله طفل يدعى “أحمد” بالصف الأول الإعدادي عن المنزل منذ يوم 7 سبتمبر 2023،انطلق إلى الدرس ولم يعد حتى الآن إلى المنزل.

وأوضح والد الطفل أن الأسرة ليس معها خلافات مع أي شخص، بالإضافة إلى أنهم لم يتلقوا أي اتصالات من آخرين بالعثور عليه أو طلب فدية.

وأشار بأنهم قاموا بالبحث عنه في جميع القرى المجاورة وعند أقاربهم، ولم يتم العثور عليه، ولم يتهم أحدًا في الواقعة، وتكثف القوات الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى